شركة الكهرباء تنشغل بمسابقات الآيفون .. و “المنشن” يتحول إلى شكاوى

تحولت مسابقة لشركة الكهرباء للترويج للفاتورة الثابتة إلى مساحة للشكاوى من سوء الخدمات وتعثر الخدمة فضلا عن عرض خلل الفواتير.
ودشنت الشركة مسابقة للترويج لبرنامج الفاتورة الثابتة، ووضعت عليها جوائز فيما تحول جزء من (منشن) تغريدة المسابقة لعبارات التذمر والامتعاض وشكاوى من تردي الخدمات، و ارتفاع الفواتير، و سوء الأعمال.
ورصدت الوئام عددا من العملاء للشركة المحتكرة لسوق الكهرباء في السعودية وهم يبدون استياءهم من أخطاء في الفواتير أو تأخير في معالجة مشاكلهم ماحدا بتدخل حساب العناية بالعملاء وتقديمه لردود مكررة وديباجة مألوفة للتهدئة .