تعليقان 2

فروع وإدارات الأحوال المدنية تستقبل طلبات استبدال بطاقات الأحوال المدنية القديمة

فروع وإدارات الأحوال المدنية تستقبل طلبات استبدال بطاقات الأحوال المدنية القديمة
weam.co/62021

الرياض-الوئام:

تستقبل جميع فروع وإدارات الأحوال المدنية طلبات المواطنين الذين يتقدمون لاستبدال بطاقات الأحوال المدنية التي تنتهي عامي 1433هـ و 1434هـ ببطاقة الهوية الوطنية ، وذلك بناء على التعميم الذي أصدرته وزارة الداخلية القاضي باستبدال بطاقات الأحوال المدنية القديمة ببطاقات الهوية الوطنية في موعد أقصاه 27/12/1432هـ.
ووجه وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفدا فروع وإدارات الأحوال المدنية باستقبال طلبات المواطنين الذين يتقدمون للأحوال المدنية بطلب استبدال تلك البطاقات ببطاقة الهوية الوطنية في موعد أقصاه 27/12/1432هـ.
من جانبه أفاد المتحدث الرسمي للأحوال المدنية محمد الجاسر أنه بإمكان المواطنين الذين يحملون تلك البطاقات الإطلاع على إجراءات تجديد بطاقة الأحوال المدنية بزيارة موقع الأحوال المدنية ضمن البوابة الالكترونية لوزارة الداخلية على الرابط www.cva.moj.gov.sa بالإضافة إلى حجز موعد مسبق للمراجعة لمواقع الأحوال المدنية التي تعمل بنظام المواعيد.
وأشار إلى أن خدمة الحجز المسبق للمواعيد تتيح للمراجع اختيار اليوم والوقت المناسب له وتحديد الخدمة المطلوبة والإدارة التي يرغب إنهاء إجراءاته فيها ، مهيباً بالجميع التقدم لاستبدال بطاقاتهم القديمة حتى لا يتعرض أصحابها لتعطل مصالحهم في الدوائر الحكومية والأهلية.
 
 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    العتيبي

    بطاقتي من القديمه بس يخلصونها بدري والا بعد عشرين يوم تطلع

  2. ١
    محمد السهلي

    قمت التخلف اقرب موعد بعد شهر قبل اسبوع طلبت موعد لقيت اقرب موعد في 23 رمضان انا اتكلم عن احوال الرياض الوشم والمروج