رسميا المملكة تقرر المشاركة في خليجي 24

0
وكالات - الوئام

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، الثلاثاء، المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين والتي ستقام خلال الفترة من 24 نوفمبر الجاري وحتى السادس من ديسمبر 2019 في الدوحة.

وقال الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنه إشارة إلى تلقي الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابا من اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يتضمن تجديد الدعوة للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين، فقد قرر الاتحاد الموافقة على المشاركة متمنيا التوفيق للجميع.

وكان اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم جدد توجيه الدعوة إلى الاتحادات العربية بهدف طلب المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين.

كما قررت البحرين والإمارات، الثلاثاء، المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين والتي ستقام خلال الفترة من 24 نوفمبر الجاري وحتى السادس من ديسمبر 2019 في الدوحة.

وقال اتحادان كرة القدم البحريني والإماراتي إنه بناء على تجديد الدعوة التي وجهها اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم إليهما، بهدف طلب المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين والتي ستقام خلال الفترة من 24 نوفمبر الجاري وحتى السادس من ديسمبر 2019 في الدوحة قررا مشاركة المنتخبين الوطنيين في هذه البطولة.