زيدان يؤكد غياب نجم الريال عن مباراة السوبر بجدة

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أكد زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، غياب نجم الفريق عن مسابقة الكأس السوبر الإسبانية في كرة القدم التي تستضيفها مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل.

وجاء كلام زيدان في مؤتمر صحافي، اليوم الجمعة، عشية مواجهة فريقه لخيتافي في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري المحلي، وهي الأولى لليغا بعد العطلة الشتوية.

وقال زيدان إن هازارد مستبعد بنسبة 100% من كأس السوبر حيث إن الأمر يتعلق باستعادة عافيته بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها من اللاعب توما مونييه خلال المواجهة ضد باريس سان جرمان ضمن دوري أبطال أوروبا التي انتهت (2-2) في 26 نوفمبر الماضي، وغاب بالتالي عن مواجهة الكلاسيكو (صفر-صفر) ضد الغريم التقليدي برشلونة على ملعب كامب نو في 18 كانون ديسمبر الماضي.

وتستضيف محافظة جدة، كأس السوبر بين الثامن من يناير و12 منه، حيث يلاقي ريال في نصف نهائي الكأس حامل اللقب فالنسيا الأربعاء القادم، عشية مباراة نصف النهائي الثانية بين بطل الدولي برشلونة وأتلتيكو مدريد.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين خلف برشلونة بطل الموسمين الماضيين، ويحل ريال ضيفا على خيتافي، غدا السبت، في يوم يشهد حلول النادي الكاتالوني ضيفا أيضا على إسبانيول.