«الجماعة فضحوا أردوغان»… تسريب خطير كشف علاقة رئيس تركيا بإخوان السودان

0
متابعات- الوئام:

فضح تسريب خطير للاجتماعات السرية للإخوان المسلمين في السودان الرئيس التركي رجب طيب اردوغان وكشف المستور حول علاقته مع التنظيم العالمي للإخوان المسلمين.

مسؤول بحزب المؤتمر الوطني المحلول في السودان كشف عن عمق العلاقة التاريخية مع النظام الإخواني في تركيا وأكد أن التجربة التركية أخذت خطوطها العريضة من السودان وأنهم عند تأسيس حزبهم كان اسمه “السلامة” والآن هم نوارة للعالم الإسلامي بفضل العمل السري المتضمن عملاً عسكريا كبيرا قاموا به لتثبيت أركان التنظيم.

وتحدث المسؤول السوداني السابق في الفيديو المسرب عن كثير من جوانب العلاقات والتجارب مع النظام التركي بقيادة أردوغان وقال ان معظم الحوادث التي تم تنفيذها في السودان كان تحت علم الاتراك ونظامهم بقيادة اردوغان.

ولم يتورع المسؤول الذي دائما ماتستخدمه قناة الجزيرة القطرية كواجهة لتقاريرها ، حيث يظهر تحت اسم خبير استراتيجي وهو مجرد ارهابي، وكشف المزيد من جوانب الاجتماعات التي تمت مع اردوغان خلال اجتماعات سرية في الخرطوم.

وقال: نحن بالفعل حركة إسلامية ذكاؤنا لم ينعدم على الإطلاق. ولكن اصطدم بواقع علماني.. وعليه فق خرج اردوغان وآخرون وقاموا بعمل تنظيم جديد.