غدًا: الاتفاق يستضيف الحزم والفيحاء يواجه الهلال في الدوري السعودي

0
الرياض- الوئام:

تستكمل غداً مواجهات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهتين، حيث يستضيف الاتفاق ضيفه الحزم على معلب الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعة الـ 3:30 مساء.

ويسعى الاتفاق لتعويض خسارته في الجولة الماضية من أمام النادي الأهلي بـ 3-2 وتحسين مركزه في الدوري حيث يحتل المركز الـ 11 بـ 20 نقطة، فيما يأمل الحزم الخروج بنتيجة إيجابيه ومواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الماضية على فريق الفيحاء بنتيجة 2-4 والوصول إلى النقطة الـ 22 حيث يملك من النِّقاط 19 في المركز الـ 13.

ويواجه الفيحاء نظيره الهلال على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة عند الساعة 6:30 مساء ، ويبحث فريق الهلال الذي يحتل المركز الأول بـ 38 نقطة من مواصلة الصدارة وتقديم مستوياته الجيدة واستغلال تذبذب مستوى فريق الفيحاء الذي خسر مواجهته الأخيرة أمام فريق الحزم بنتيجة 2-4 ويحتل الفريق المركز العاشر ، ويدخل الفيحاء اللقاء من أجل الفوز واللحاق بالمراكز المتقدمة في سلم الدوري.

يذكر بأن الجولة الـ 18 بدأت يوم الاثنين الماضي بلقاء فريق الاتحاد أمام ضيفه فريق ضمك وانتهى بفوز الأخير بنتيجة 1-2 على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة .