228 مدرباً ولاعباً عادوا للدوري السعودي عبر طائرات خاصة

وصلت يوم أمس الجمعة إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، الرحلة الجوية الرابعة الخاصة بعودة مدربي ولاعبي الأندية السعودية المشاركة في مسابقات كرة القدم، قادمة من مدينة ساو باولو البرازيلية.

وتستأنف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اعتبارا من الرابع من أغسطس المقبل بعد فترة التوقف منذ مارس الماضي نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبحسب بيان للاتحاد السعودي لكرة القدم فقد ضمت الرحلات الأربع 228 مدرباً ولاعباً، تمت كافة ترتيباتها وإجراءاتها بدعم واهتمام مباشرين من وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

وأثنى الأمين العام للاتحاد إبراهيم القاسم على جهود كافة الجهات الحكومية والقطاعات المشاركة ومنسوبي وزارة الرياضة والاتحاد السعودي في إنهاء ترتيب واستقبال العائدين.

وأضاف الأمين العام للاتحاد السعودي أنه تم تأمين 4 طائرات خاصة من البرازيل وتونس ومصر وفرنسا، مؤكداً أن تحديد الدول الأربع تم بناءً على أن غالبية اللاعبين والمدربين متواجدين في الدول الثلاث الأولى، فضلاً عن وضع نقطة تجمع في باريس، كما تم أيضاً تسهيل مهمة عودة من هم خارج تلك الدول عن طريق البحرين عبر منفذ جسر الملك فهد.