الباطن أول المتأهلين إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم المقبل

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، الثلاثاء، أن فريق نادي الباطن أول المتأهلين إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم المقبل 2020 - 2021.

وجاء ذلك بعد بعد تعادل فريق البكيرية مع ضيفه فريق العين بنتيجة 1-1، في الجولة 34 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

اختتمت اليوم منافسات الجولة الـ 34 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بـ 4 مباريات ، حيث فاز فريق الجيل على ضيفه الثقبة بنتيجة 2 - 1، ليرتفع رصيد الجيل إلى 40 نقطة بالمركز الثالث عشر ، وبقي فريق الثقبة عند رصيده السابق بـ 50 نقطة بالمركز السابع.
وخسر فريق الكوكب من ضيفه المجزل بنتيجة 1 - 0 ، ليرفع المجزل رصيده عند 32 نقطة بالمركز الثامن عشر، بينما بقي الكوكب عند رصيده السابق بـ 38 نقطة بالمركز الخامس عشر، فيما تعادل فريق العين مع مضيفه فريق البكيرية بنتيجة 1 - 1، ليرفع البكيرية رصيده إلى 56 نقطة بالمركز الرابع، بينما رفع العين رصيده للنقطة 65 بالمركز الثاني.
وفي آخر مباريات الجولة 34، خسر فريق الجبلين من ضيفه فريق التقدم بنتيجة 2-1، ليرتفع رصيد التقدم 37 نقطة بالمركز السابع عشر، فيما بقي رصيد الجبلين عند النقطة 45 بالمركز العاشر .
وكانت منافسات الجولة انطلقت أمس بإقامة 6 مباريات ، شهدت فوز القادسية على مضيفه النجوم 2-0، وفوز الخليج على الشعلة 2 - 0، وتعادل حطين مع نجران والأنصار ضد النهضة بنفس النتيجة 2 - 2، كما تعادل الطائي مع ضيفه أحد بهدف لهدف، وواصل المتصدر فريق الباطن انتصاراته بفوزه على مضيفه جدة بـ 2 - 1.