اليوم الوطني: ثقافة وفنون الباحة تطلق مبادرة 90 قصيدة ولوحة وصورة

تزامناً مع الاستعداد للاحتفال باليوم الوطني 90 للمملكة العربية السعودية، تطلق جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة مبادرة لجمع 90 قصيدة وطنية و90 صورة فوتوغرافية و 90 لوحة فنية تشكيلية وخط عربي ، ويتم إستقبالها حتى تاريخ ١٥ سيبتمبر عبر إيميل الجمعية [email protected] .

وأوضح مدير الجمعية الاستاذ علي بن خميس البيضاني بأن المبادرة تأتي ضمن سلسلة المبادرات المستمرة لإشراك المجتمع في أنشطة وبرامج الجمعية، وإستشعاراً من الجمعية بأهمية فتح نافذة للمواطنين والمقيمين الراغبين في التعبير عن مشاعرهم تجاه هذا الوطن المعطاء وقيادته الحكيمة أعزها الله.

وتهدف المبادرة إلى جمع 90 قصيدة شعرية وطنية سواء كانت فصحى أو نبطية او شعبية بما لا يتجاوز عدد أبياتها عن 9 أبيات.
إضافة إلى 90 صورة فوتغرافية ولوحات فنون تشكيلية وخط عربي تغطي المعالم الحضارية والثقافية والسياحية سواء للمملكة العربية السعودية بشكل عام او منطقة الباحة بشكل خاص.

ونوه البيضاني إلى ان الجمعية ستقوم بوضع جميع الاعمال المشاركة في اصدار خاص سيتم اطلاقة بحول الله تعالى خلال فعاليات الاحتفال باليوم الوطني بمنطقة الباحة.
وكرر مدير الجمعية دعوته للجميع في المشاركة بهذه المبادرة وان نجاحها يعتمد بعد الله على التفاعل الايجابي من المجتمع معها، مثمناً للجميع التعاون والمشاركة سلفاً .