الصحة: تجربة الإصابة بكورونا تختلف من شخص لآخر.. أطلبوا المعلومة من مصدر صحيح

أكدت وزارة الصحة عبر حملة توعوية أطلقتها تحت شعار (حالتك غير) أن تجارب الإصابة بفيروس كورونا قد تختلف من شخص لآخر ولذلك ينبغي أخذ المعلومة من المصدر الصحيح، وتوجيه الإستشارات للجهة المختصة من خلال الإتصال على937 أو تطبيق صحة.

وأوضحت الصحة عبر تصاميم إنفوجرافيك نشرتها في حسابها الرسمي على تويتر ومنصتها التوعوية (عش بصحة) أن أعراض فيروس كورونا وشدتها تختلف من شخص لآخر وأن لكل شخص تجربة إصابة مختلفة.
‏‫‬
وجدّدت التوصية لكل مَنْ لديه أعراض التوجه لعيادات تطمن التي هيأتها الوزارة لخدمة مَنْ يشعر بأعراض فيروس كورونا المستجد أو مراكز تأكد التي خصّصتها الصحة لخدمة الذين لا يشكون أعراضًا، أو لديهم أعراض خفيفة ويظنون أنه حدثت لهم مخالطة لشخص مصاب وذلك بحجز موعد من خلال تطبيق (صحتي) أو الاتصال برقم مركز (937) للإستشارات والإستفسارات على مدار الساعة الذي أصبح الآن أقرب إلى الجميع من ذي قبل.

بحيث يمكن الإستفادة من خدماته التفاعلية، من خلال تطبيق (واتس آب) عبر رقم 920005937 والإستفادة من الخدمات التفاعلية الجديدة الموجودة به والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات كورونا ومراكز الرعاية الأولية ومراكز التبرع بالدم والمواعيد وكيفية الحصول عليها.