وزير الأوقاف المصري: بيان «كبار العلماء» حول الإخوان كاشف لطبيعة إرهاب الجماعة

0
كُتب بواسطة:

أكد وزير الأوقاف المصري الدكتور محمد مختار جمعة أن بيان هيئة كبار علماء المملكة العربية السعودية الشقيقة بشأن جماعة الإخوان بأنها جماعة إرهابية تتستر بالدِّين وتمارس ما يخالفه إنما هو بيان كاشف لطبيعة هذه الجماعة الإرهابية التي تعد أداة طيعة في أيدي أعداء دولنا وأمتنا، مما يحتم علينا التكاتف والتعاون لاجتثاث جماعات أهل الشر والفتنة والضلال والهدم فكرا وتنظيما.

جاء ذلك في رسالة تأييد وإشادة ببيان هيئة كبار العلماء بالمملكة تلقاها معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ من معالي وزير الأوقاف المصري مساء اليوم .

و أعتبر الدكتور محمد مختار جمعة بأن البيان كشف هذه الجماعات وأبان عمالتها وخيانتها لدينها وأمتها وأوطانها وزيف حجتها، مضيفاً بأن تفنيد أباطيلها واجب الوقت على العلماء والمفكرين والكتاب .

وكانت هيئة كبار العلماء بالمملكة قد أصدرت بياناً يوم أمس تظمن على التأكيد أن جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية لا تمثل منهج الإسلام، وإنما تتبع أهدافها الحزبية المخالفة لهدي ديننا الحنيف، وتتستر بالدين وتمارس ما يخالفه من الفرقة وإثارة الفتنة والعنف والإرهاب.