وزير الاسكان يزور مشاريع “رتال” تاون ويشيد بسرعة الانجاز

اشاد وزير الاسكان ماجد بن عبد الله الحقيل بسرعة الإنجاز في المشاريع السكنية التي تنفذها الشركة الوطنية للإسكان بالشراكة مع القطاع الخاص ، واكد أن ذلك ساهم في ارتفاع نسبة تملك المواطنين للسكن بما فاق مستهدفات رؤية المملكة في هذه المرحلة.

وقال الحقيل خلال زيارته لمشروع نساج تاون 2 أحد مشاريع شركة رتال للتطوير العمراني بالتعاون مع الشركة الوطنية للإسكان أن المحافظة على الجودة مع سرعة الانجاز يعد تحدياً للشركات المطورة ولكن ولله الحمد أثبتت الشركات الوطنية قدرتها.

ورافق وزير الاسكان خلال زيارت عدد من المسؤولين في الوزارة والشركة الوطنية للإسكان وتجول في فلل العرض للمشروع في مرحلته الثانية كما زار جامع نساج تاون الحديث.

كما علق م. عبد الله البريكان الرئيس التنفيذي لـ"رتال" للتطوير العمراني دعم وزارة الاسكان للشركات الوطنية كان محفزا لها على المساهمة في التنمية الاسكانية ورفع نسب تملك المواطنين للمساكن خلال وقت قصير وبجودة في التنفيذ وخيارات تناسب كافة شراح المجتمع.

يذكر ان مشروع نساج تاون يقام في ضاحية الواجهة بالدمام على مساحة تقدر بـ 1.143.840 متر مربع وتبلغ عدد وحداته السكنية 1.653 وفق تصاميم هندسية ترضي كافة الأذواق وتخطيط معماري يساعد على خلق مجتماعت متفاعلة وبما يرفع من جودة الحياة.