العثور على مفقود جنوب حائل متوفيا بعد يومين من البحث

0
أسامة الطريفي - حائل - الوئام

عثرت فرق التطوع بحائل للبحث والإنقاذ ممثلة بفريق إنجاد وفريق فزعة الشمال وبعض المتطوعين، على المفقود الآخر ناصر بن خليف الرشيدي متوفيا بعد يومين من البحث عنه، بعد أن أعياه التعب والعطش.

وقال بندر الصنيدح أحد المتطوعين في البحث والإنقاذ، نقلا عن زملائه المتطوعين، لـ”الوئام”، إن الفرق المتطوعة باشرت البحث منذ إعلان الأهالي عن فقدان اثنين في الخدايج بالقرب من قرية المرير جنوب حائل أحدهما عثر عليه وهو بصحة جيدة ولا زال يتلقى العلاج والرعاية في المستشفى، والآخر وُجِد متوفيا اليوم.

وكان الدفاع المدني قد دعا الجميع في بيان سابق، إلى الأخذ بمسببات السلامة دائما ومحاولة تجنب سلك الطرق الوعرة قدر الإمكان وأخذ الاحتياطات اللازمة حال تواجدهم في هذه الأماكن من تزود كافٍ بالمياه والوقود والشحن الإضافي للهاتف النقال وإخبار الأهل بالوجهة والزمن المتوقع للوصول.

يشار إلى أن أعضاء فريق فزعة الشمال للبحث والإنقاذ، تمكنوا أمس، من العثور على أحد مفقودي جنوب منطقة حائل في محافظة الحائط، بعدما تلقوا اتصالا من الأهالي أول أمس، بفقدان اثنين أثناء ذهابهما لنزهة برية بالقرب من المرير والجبل الأبيض الذي يعرف بأنه مكان للنزهة للسكان القريبين من تلك الأماكن.