يوم عرفة.. ارتفاع حركة البيانات 220% وتوافر الاتصالات الحيوية للجهات الحكومية بنسبة 99%

0
واس - الوئام:

ارتفعت حركة البيانات في يوم عرفة 220% مقارنة بالعام العام الماضي، فيما زاد حجم الحركة الصوتية 350%، ونقلت تلك الزيادة عبر شبكة الجيل الخامس و الرابع بنسب 97%، كما أظهرت البيانات زيادة عدد عملاء stc على صعيد عرفات بنسبة 330%.

وتأتي هذه الزيادة في العدد والنوعية الخاصة في تقنيات نقل الحركة الصوتية و حركة البيانات عبر التقنيات الاحدث، بالتزامن مع التطوير الذي شهده العام الحالي على شبكة الجيلين الخامس والرابع وذلك لرفع الكفاءة النوعية لتجربة عملاء الشركة في جميع الخدمات التي تقدمها.

وسجلت حلول شبكة الاتصالات الحيوية “الاتصالات الحرجة” المقدمة من شركة specialized by stc للجهات الحكومية والخاصة المشاركة في الحج معدل وفرة وصلت الى ٩٩٪؜ لضمان استمرارية التواصل مع الفرق الميدانية وكذلك التواصل الفوري للحالات الحرجة والطارئة.

وأوضحت الشركة أنها تعمل على توفير التقنيات الحديثة بهذا المجال من خلال غرف التحكم التي تمكن شركائنا من إدارة فرق العمل التي تساعد على رفع الكفاءة التشغيلية بموثوقية وأعلى درجات الأمان، إضافة إلى صيانة الشبكات وتوفير التغطيات اللازمة خلال موسم الحج والعمرة لتمكين الشركاء من خدمة ضيوف الرحمن والقائمين عليها.