تعليقات 5

الفيفا : اللائحة القانونية للاتحاد القدم السعودي تضبط قواعد الاحتراف

الفيفا : اللائحة القانونية للاتحاد القدم السعودي تضبط قواعد الاحتراف
weam.co/79003

الوئام – وكالات:

أعرب الاتحاد الدولي لكرة القدم عن إعجابه باللائحة القانونية الجديدة لاتحاد كرة القدم السعودي  عبر خطاب رسمي أرسل نسخة منه إلى الاتحاد الآسيوي ، وتضمن إشادة بالعمل القانوني والتنظيمي بالاتحاد السعودي لكرة القدم .

واعتبرت اللائحة الجديدة التي أصدرتها اللجنة القانونية بالاتحاد برئاسة الدكتور ماجد قاروب بأنها تطور جديد في العمل بالاتحاد السعودي وسوف تتمكن من ضبط قواعد الاحتراف مما يؤدي لرفع مستوى العمل الإداري بالمنظومة الرياضية .

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    طوط

    ههههههههههههههههههههههه
     
    اكييد . معقولة , ماهي مثل لقب نادي القرن

    • ٤
      ابو العتاهية

      الله يشفيك ولا ياخذ عقلك

  2. ٣
    واحد نفر

    ما شافت الاحتراف ،، ما اقول الا الله يعين الفرق الوسطى في الدوري
    اما النصر شكله بيعلن افلاسه خخخخخخخ

  3. ٢
    نصراوي جداوي

    طيب شوفوا الضحك , بيقولوا ان الفيفا اعجب بلائحة قاروب , كأننا ننكر وجود اللوائح المنظمه عندنا , لا ياناس المشكله ليست في ايجاد لوائح ولكن في تطبيقها , والدليل مشاكل رادوي المتكرره , ثم مشاكل ايمانا الاخيؤه , يعني اذا ارادوا البراءه للفريق المدلل يجيبوها وبجلسة خمس دقايق و يخترعوا قانون جديد , ومن يعارض مكالمه تليفونيه واحده تحطه في خبر كان , يعيني عليك ياقاروب ………………………………..

  4. ١
    اهلاوي صريح

    الفيفا قرأ اللائحه وممكن اعجبته ولكن لم يعلم شيئ عن كيفية تطبيقها ولا يعلم شيئا عن ميول اللجان في اتحاد كرة القدم , يعني جاته ورقه مكتوبه وعليه ابداء الرأي فقط , مثل التقارير التي يصدرها رؤساء الدوائر ان كل شيئ تمام يأ أفندم والواقع يقول عكس ذلك ……………………..