مدربه السابق: زيدان لاعب "مادي" و"مغرور"!! - فيديو

الوئام – متابعات – القسم الرياضي :

 

تحدث هوب ستيفنز المدير الفني السابق لنادي هامبورج، والحالي لشالكة الألماني ، عن الدولي المصري محمد زيدان المحترف في صفوف فريق بورسيا دورتموند، وقت أن كان لاعباً تحت قيادته، قبل أن يرحل إلى دورتموند عام 2008.

 

ووفقاً لما أفادت به صحيفة “بيلد” الألمانية، قال المدرب “اللاعب المصري كان دائم الحديث عن كل ما هو ثمين في حياته، وكان يتحدث يوماً بعد يوم عن شرائه للسيارات الباهظة الثمن، والمنازل الجميلة، والمجوهرات الغالية، والساعات الحديثة”.

 

وتساءل مدرب هامبورج قائلاً: “كيف يمكن للاعب يتعامل مع المال بشكل ظاهري ومادي للغاية، أن يحسن التعامل مع زملائه في التدريب، أو أن يلتزم 100 في المائة مع فريقه”.

 

وأضاف مدرب هامبورج السابق: “زيدان لاعب مغرور، ولا يجرؤ على التعبير عن رأيه، ويتصف بالأنانية، حيث أنه لا يهتم بغير مصلحته فقط، دون النظر إلى ناديه أو الجماهير”.

 

يذكر أن علاقة المدرب هوب ستيفنز مع زيدان كانت غير جيدة على الإطلاق، وكانا يتراشقان التصريحات النارية دائماً، حيث اعرب اللاعب المصري أكثر من مرة عن إستيائه الشديد من معاملة المدرب له، قبل أن يرحل من هامبورج إلى دورتموند.

 

وكان هوب ستيفنز دائماً الإنتقاد لزيدان، ومطالبته له بألا يتحدث عن المال ويهتم بأدائه أكثر، كما أنه كان يؤكد دائماً أن الدولي المصري لم ولن يثبت نفسه في هامبورج.

 

المصدر : جول اف ام

 

[youtube]IAOqdw4LMLw[/youtube]