الاتحاد يوقف قطار الشباب والقادسية يكتسح الفتح بسداسية في دوري زين ( فيديو )

 

 

الوئام – القسم الرياضي :

 

أوقف الاتحاد قطار الشباب وكاد يلحق به اول هزيمة في دوري زين هذا الموسم بعد ان انتهت المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الخامسة بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وفقد الشباب اول نقطتين ومعهما الصدارة بفارق الأهداف عن الاتفاق الذي يملك نفس الرصيد 13 نقطة، فيما اصبح رصيد الاتحاد 7 نقاط في المركز السادس وله مباراة مؤجلة.

وانتهي شوط المباراة الاول بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدم الاتحاد عن طريق عبدالمالك زياية في الدقيقة 21 من تسديدة داخل منطقة الجزاء، وتعادل ناصر الشمراني من ركلة جزاء في الدقيقة 28 من ركلة جزاء شهدت جدلا كبيرا حول صحتها.

وفي الشوط الثاني، تقدم نايف هزازي مجددا للاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 70، ثم تواصلت المواقف الغريبة في المباراة بعد تسجيل الشباب هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 80 عن طريق مختار فلاتة الذي تابع تسديدة بعيدة المدي في الوقت الذي اعترض فيه لاعبو الاتحاد بداعي سقوط احد لاعبيه علي ارض الملعب للاصابة.

وفي الاحساء، الحق القادسية بالفتح هزيمة ثقيلة علي ارضه وبين جماهيره كان قوامها نصف دستة أهداف مقابل هدف ليرفع القادسية رصيده الي 7 نقاط وتقدم للمركز السادس، بينما ظل الفتح في المركز الثامن برصيد 5 نقاط.

وتمكن الاتفاق من اقتناص المركز الاول بفوز ثمين علي الانصار بهدفين نظيفين سجلهما بواقع هدف في كل شوط، حيث تقدم سبيستيان تيجالي في الدقيقة 41 وعزز برونو لازاروني تقدم فريقه في الدقيقة 82 بالهدف الثاني.

وعاد نجران بفوز صعب وغال علي الرائد صاحب الارض والجمهور بهدف دون مقابل سجله جهاد الحسين في الدقيقة 80 من زمن اللقاء ليرفع رصيده الي 5 نقاط في المركز التاسع.

 

وجاء الترتيب على النحو التالي:

1 – الاتفاق ( 13 نقطة )

2 – الشباب ( 13 نقطة )

3 – الهلال ( 9 نقاط )

4 – الأهلي ( 9 نقاط )

5 – القادسية ( 7 نقاط )

6 – الاتحاد ( 7 نقاط )

7 – الفيصلي ( 5 نقاط )

8 – الفتح ( 5 نقاط )

9 – نجران ( 5 نقاط )

10 – هجر ( 4 نقاط )

11 – التعاون ( 4 نقاط )

12 – النصر ( 4 نقاط )

13 – الرائد ( نقطة واحدة )

 

14 – الأنصار ( بدون أي نقطة )

 

 

 

 

 

 

[youtube]5WmiCgHkrgw[/youtube]