أعضاء نادي الوحدة يجتمعون بمنزل الشيخ صالح كامل ويقررون خوض تجربة الخصخصة

جده – الوئام – حجب العصيمي:
التفت كافة الأطياف الوحداوية في اجتماع موسع عقد بمنزل الشيخ صالح كامل رئيس اللجنة العليا لتنظيم شؤون نادي الوحدة، لمناقشة  أهم المحاور التي تخدم النادي في المرحلة المقبلة.وشهد الاجتماع حضور الداعية الإسلامي عبدالله فدعق وطلال مرزا رئيس الغرفة التجارية بمكة المكرمة ونائبه زياد فارسي وعضوا شرف النادي عبدالخالق سعيد والدكتور محمود كسناوي ورؤساء النادي السابقين عبدالوهاب صبان وجمال تونسي وعدد من أعضاء شرف النادي ولاعبي الوحدة القدامى ووسائل الإعلام المختلفة ، إضافة إلى رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة المكلف علي داوود ، وأعضاء مجلس إدارته واللجنة الرباعية.

وتطرق المجتمعون لمشروع خصخصة نادي الوحدة حيث أكد رئيس النادي علي داوود أن أعضاء مجلس الإدارة يطمحون أن يكون الوحدة هو أقرب نادي يخوض تجربة الخصخصة. وقال إن أعضاء الجمعية العمومية في النادي 120 عضوا، وأنهم سيصلون إلى أكثر من 10000 عضو وذلك يزيد من فعالية الجماهير وتنشيط النادي خاصة في وقت الانتخابات.

وتحدث الشيخ صالح كامل فيما يخص أعضاء عمومية الوحدة قائلا “بلا شك أن أعضاء الجمعية العمومية لا بد وأن نضع لهم مزايا حتى نجلبهم وتكون تلك المزايا متوافقة ومتنوعة بحسب تنوع وتعدد اهتماماتهم” مضيفا “نحن نفكر في أن تتضمن وتشمل المزايا كافة أفراد الأسرة المكية وغير المكية ابتداء من الأب والشاب والابن الصغير ووصولاً إلى الأم والفتاة وحين نطبق هذه الأفكار ونحولها إلى مزايا وأنشطة مناسبة خاصة لأعضاء الجمعية العمومية وفي حال اخذنا الإذن والموافقة من الجهات المعنية والرسمية نكون أول نادي سعودي يحتضن العائلة بكافة أفرادها”.


 واستطرد كامل “إن شعار نادي الوحدة  مكون من “رياضي ـ ثقافي ـ اجتماعي” ولابد أن نعمل على تفعيل كافة النشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية على حدٍ سواء وإبرازها بالشكل المناسب والملائم وإعداد الخطط لتفعيلها وإشراك المجتمع المكي في برامجها المنفذة داخل أروقة النادي أو خارجه وذلك يضمن جمع عدد كبير من المحبين والمعجبين والذي يتحولون بعد ذلك إلى أعضاء في الجمعية العمومية للنادي”.

وقد استعرض أمين عام النادي نايف الزايدي والمشرف العام على العلاقات العامة والإعلام العمدة محمود البيطار والدكتور خالد سيف الدين المشرف على الألعاب الفردية والكرة الطائرة متطلبات المرحلة المقبلة للنادي واحتياجاته للقيام بمسؤولياتهم.

وفي ختام الاجتماع توجه الجميع لمأدبة العشاء التي أعدها الشيخ صالح كامل للمدعوين، وسط أجواء تسودها الألفة والمحبة والتفاؤل بمستقبل النادي .وبعد نهاية العشاء تسلم جميع العاملين بنادي الوحدة وكافة الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين ثلاثة رواتب تحفيزا لهم للظهور بالشكل الذي يأمله عشاق ومحبي النادي.