المركز الوطني للأرصاد: أمطار غزيرة على الرياض ومكة و المدينة وهذه المناطق

أصدر المركز الوطني للأرصاد و حماية البيئة،اليوم، مجموعة من التنبيهات المتقدمة بنظام الإنذار المبكر تفيد بهطول أمطار مابين متوسطة و غزيرة على العديد من مناطق المملكة.

و أصدر المركز تنبيها متقدما عن فرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة المدينة المنورة يشمل ( الأكحل، المهد، وادي الفرع ) حتى الساعة 12 صباح يوم الأحد.
كما أصدر تنبيها متقدما عن فرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة مكة المكرمة يشمل ( السيل الكبير، الشفا، الطائف، الهدا ) حتى الساعة 12 صباح يوم الأحد.
و شملت التنبيهات تنبيها عن فرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على المنطقة الشرقية يشمل ( الجبيل، الخبر، الدمام، الظهران، القطيف، النعيرية، رأس تنورة ) حتى الساعة 2 صباح يوم الأحد .
كما شملت أيضا فرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة الرياض يشمل ( الحريق، الخرج، الدلم، العاصمة الرياض، القويعية، المزاحمية، ثادق، حريملاء، حوطة بني تميم، شقراء ) حتى الساعة 2 صباح يوم الأحد، وعن فرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة القصيم يشمل ( الأسياح، البدائع، البكيرية، الخبراء، الرس، الشماسية، المذنب، النبهانية، بريدة، عنيزة، رياض الخبراء، عقلة الصقور، عيون الجواء ) حتى الساعة 2 صباح يوم الأحد.
وتضمنت التنبيهات  فرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على المنطقة الشرقية يشمل ( الخفجي، القيصومة، حفر الباطن، قرية العليا ) حتى الساعة 2 صباح يوم الأحد .

و شملت فرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة تبوك يشمل ( حقل، ضباء، مقنا، نيوم شرما ) حتى الساعة 8 صباح يوم الأحد، و فرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة حائل يشمل ( الحائط، السليمى، الشملى، الشنان، الغزالة، المستجدة، بقعاء، حائل، سميراء، موقق ) حتى الساعة 2 صباح يوم الأحد .