في مباراة لا تقبل أنصاف الحلول ..الاتحاد بحلم الآسيوية يواجه تشونبوك الكوري في عقر داره

 

الوئام – القسم الرياضي :

 

 

 

 

يدخل نادي الإتحاد ظهر اليوم لقائه الآسيوي الصعب مع فريق تشونبوك الكوري الجنوبي وبفرص ضئيله جداً بعد خسارته لقاء الأياب بثلاثة أهداف لهدفين الإربعاء الماضي على أرضه وبين جماهيرية في ليلة أوفت فيها الجماهير بوعدها ولم تقصر الإدارة فيها الا ان اللاعبون أبوا الا ان يخرجوا بطريقة لا ترضيهم ولا ترضي الشارع الرياضي السعودي الكبير.

 

هذا وقد وصلت بعثة نادي الإتحاد إلى كوريا الجنوبية يوم الأحد الماضي وأجرى الفريق عدد من التمارين من ضمنها تدريب على أرض ملعب المباراة، وشهدت التدريبات الإتحادية صفعه قوية لمدرب الفريق البلجيكي ديمتري بعد الشد العضلي الذي تعرض له مدافع الفريق الدولي الصلب مشعل السعيد، والتي تشير الفحوصات الطبيه إلى تضاؤل فرصة مشاركته في اللقاء.

 

وإعتمد ديمتري في تدريباته السابقه على الأسماء التاليه :

 

مبروك زايد – صالح الصقري – حمد المنتشري – أسامة المولد – راشد الرهيب – سعود كريري – محمد أبو سبعان – باولو جورج – محمد نور – ويندل جيرالدو – نايف هزازي.

 

على أن يحتفظ بالثنائي (عبدالملك زيايه/فهد العنزي) في بنك البدلاء والإستفادة من إمكاناتهم وخبراتهم في حال حاجة الفريق لمساندتهم.

 

 

 

ويلزم الإتحاد في المباراة الفوز بفارق هدفين للتأهل فالفوز بنتيجة ١/٠ يخرج الإتحاد من البطولة والحال ذاته ينطبق على التعادل والخسارة، الا ان المعنويات المرتفعه للإتحاد وتاريخ الاتحاد المسرف في لقائاته مع الفرق الكورية يبعث بالأمل في نفوس متابعي ومشجعي الكرة السعودية عامة والجماهير الإتحادية العاشقة خاصة، كما أن وعود الإدارة الإتحادية بجائزة ضخمه قاربت الثلاثة ملايين ريال ستعطي اللاعبين دافعاً أكبر للفوز باللقاء.

 

هذا وسيقام اللقاء عند الساعة (١،٣٠) ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.