الحمدان ينضم لتدريبات الفريق الأول بالشباب و تفاريس يواصل برنامجه التأهيلي

الوئام – القسم الرياضي :

 

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الاثنين تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي استعداداً للقاء شقيقه النصر يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري زين للمحترفين.

وكان المدير الفني للفريق البلجيكي ميشيل برودهوم أغلق الحصة التدريبية التي شارك فيها جميع اللاعبين .

بدأت التدريبات بتمارين لياقية باللف حول المضمار، ثم أعقبها السيد برودهوم بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أدت تمارين تكتيكية.

عقب ذلك أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب، قام من خلال بتوجيه بعض اللاعبين.

 

 

واصل المحترف البرازيلي المدافع مارسيلو تفاريس برنامجه التأهيلي الذي بدأه يوم أمس باللف حول المضمار, وأداء بعض التمارين الخاصة.

 

خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة ، اشرف عليها مدربهم عزيز خودير، شارك فيها الثلاثي وليد عبدالله وابراهيم زايد وسليمان السفياني.

 

 

 

شارك بفاعيلة لاعب درجة الشباب محمد الحمدان لأول مرة في تدريبات الفريق الأول.

 

 

شهدت التدريبات حضور رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان، ونائبه الأستاذ خالد المعمر.

 

 

يعقد المدير الفني للفريق السيد ميشيل بوردهوم في الساعة (4:45) عصر غدٍ الثلاثاء مؤتمراً صحفياً في مقر المركز الإعلامي بالنادي، وبحضور اللاعب وليد عبد ربه، وذلك للحديث عن المباراة التي ستجمع فريق الشباب بشقيقه النصر يوم الأربعاء المقبل, على استاد الأمير فيصل بن فهد.

 

أفتتح رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مساء اليوم الاثنين وبحضور نائب رئيس الجمعية الخيرية ( نقاء) الدكتور عبدالله السلمان، وعدداً من أعضاء مجلس إدارة النادي معرض مكافحة التدخين الذي تنظمه اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي وذلك بالتعاون مع الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين على مسرح النادي.

 

وشهدت فعاليات حفل الافتتاح تقديم احد المتخصصين محاضرة بعنوان ( الرياضة والتدخين) حضرها لاعبي فريق درجة الشباب والناشئين بالنادي وعدداً من الجماهير الشبابية.