إقتحام مشجع لأرضية الملعب ..فوز متاخر للهلال على الرائد و الأهلي بعشرة لاعبين يتعادل مع الإتفاق (فيديو)

الوئام – القسم الرياضي :

نجح فريق الهلال في العودة للمنافسة على لقب الدوري السعودي بعد تحقيقه فوز متأخر على ضيف ه الرائد بهدفين نظيفين.

وجاءا الهدفين بالدقيقتين 79 و83 رغم سيطرة الفريق الازرق على اغلب احداث اللقاء.

سجل الهدف الأول الكاميروني اكيلي ايمانا من ضربة جزاء بينما جاء الهدف الثاني عن طريق لاعب الوسط احمد الفريدي.

 

رفع هذا الهدف رصيد الهلال للنقطة 18 بفارق نقطتين عن المتصدر بينما بقى الرائد قبل اخير المسابقة بنقطة واحدة رغم مرور ثماني جولات منها.

 

 

و في اقوى مواجهات الجولة تعادل الأهلي والاتفاق 0-0 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على استاد الامير عبد الله الفيصل بجدة ضمن منافسات االجولة الثامنة من دوري زين السعودي للمحترفين.

 

وخسر الاتفاق بهذا التعادل نقطتين ثمينتين في سباق الصدارة مع الشباب الذي سيلاقي النصر غداً، ولم يستفد الإتفاق من النقص العددي في صفوف الأهلي الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 9 من الشوط الأول ، بعد تعرض لاعبه كامل الموسى للطرد بالبطاقة الحمراء لدخوله العنيف على أحد لاعبي الاتفاق .

 

وجاءت المباراة متوسطة المستوى ،وغابت عنها الاثارة داخل المستطيل الاخضر ، لكنها جاءت من خارج الخطوط عندما اقتحم أحد المشجعين الملعب .

 

الشوط الاول

 

لم يتأثر الاهلي بالطرد المبكر الذي تعرض له الفريق ، عندما اشهر الحكم عبد الرحمن العمري البطاقة الحمراء للاعب كامل موسى بعد مرور تسع دقائق فقط لدخوله العنيف على احد لاعبي الاتفاق .

 

وكان الاهلي الاكثر تنظيما رغم النقص المبكر ، واستاطع ان يفرض ايقاعه على مجريات هذا الشوط ، وكان الأكثر تهديدا للمرمى الاتفاقي وكان الاقرب للتسجيل لولا براعة السبيعي حارس الاتفاق الذي تألق في الزود عن مرماه.

 

جاء الشوط الأول في معظم فتراته هادئا روتينيا ، وجاءت الإثارة من خارج الخطوط عندما قفز احد المشجعين من المدرجات وحاول اقتحام الملعب ، لكنه واصل الركض قبل ان يقع في قبضة رحال الأمن.

 

في الشوط الثاني تغير الاداء الاتفاقي بعض الشيء ، ولاحت له اكثر من فرصة للتسجيل عكس الشوط الاول الذي لم يظهر فيه الاتفاق هجوميا .

 

وتراجع الاهلي بعض الشيء نتيجة المجهود المضاعف الذي بذله لاعبوه لتغطية النقص العددي بعد الطرد المبكر.

 

ولم يستغل أي من الفريقين الفرص التي لاحت له لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي. ويحتل الاتفاق الصدارة مؤقتا بعشرين نقطة ، في انتظار نتيجة مباراة الشباب والنصر غدا.

 

[youtube]ruJHhv-gb8I[/youtube]

 

[youtube]LiCOMpujxNU[/youtube]