تدريبات هلالية بدون الدوليين غداً السبت وويلهامسون مطلوب لألمانيا

الرياض- الوئام- امين بكر:
يعاود لاعبو فريق الهلال تدريباتهم يوم غداً السبت بعد أن منحهم الأرجنتيني كالديرون راحة اليوم الجمعة .

وتشير المصادر إلى أنه سوف يتقرر برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة في وقت لاحق بعد قرار تأجيل جولات دوري المحترفين السعودي (14-15-16) وذلك لتزامنها مع مشاركة المنتخب السعودي الأول في منافسات (خليجي 20).

و يشار إلى أن لاعبو الهلال المختارين في قائمة المنتخب (أسامة هوساوي، عبداللطيف الغنام، أحمد الفريدي، عبدالعزيز الدوسري، محمد الشلهوب) سينضمون مساء يوم غد الجمعة في المعسكر التجمعي بالرياض تأهباً للمغادرة إلى الإمارات حيث يقيم المنتخب معسكراً إعدادياً لخليجي 20 باليمن ونهائيات كأس آسيا التي ستقام في قطر.

كما ينتظم خماسي المنتخب الأولمبي لكرة القدم المختارين من فريق الهلال (عبدالله الدوسري، رضوان الموسى، محمد القرني، سلطان البيشي، سلمان الفرج) يوم غد الجمعة في المعسكر الإعدادي الذي يقيمه المنتخب في إطار برنامج إعداد المنتخب لمشاركاته القادمة خلال الفترة ما بين 12 حتى 17 نوفمبر .

في حين يغادر محترف الهلال السويدي ويلهامسون إلى بلاده يوم الأحد المقبل بعد أن ينهي برنامجه العلاجي اثر الشد الذي تعرض له في الوتر الرابط بين الفخذ والركبة وذلك للمشاركة مع منتخب بلاده في اللقاء الودي أمام ألمانيا يوم الأربعاء المقبل 17 نوفمبر .