“مرسول” يشمت في جماهير النادي الأهلي بإعلان مستفز عن نظارات شمسية.. وحالة غضب على منصات التواصل

حالة من الغضب عمت الوسط الرياضي بالمملكة جراء قيام أحد أشهر تطبيقات توصيل الطلبات باستفزاز جماهير النادي الأهلي عقب هبوطه لدوري الدرجة الأولى " يلو"  للمرة الأولى في تاريخه.

وقام تطبيق "مرسول" بنشر إعلان عن نظارات شمسية على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، وقام بالإشارة إلى حساب النادي الأهلي في إشارة منه إلى أن الفريق سوف يلعب الموسم المقبل 2022 – 2023 خلال فترة النهار ، والتي تشتد فيها حرارة الشمس، مما يضطر المشجعين للبس نظارات شمسية.

وأبدت جماهير النادي الأهلي استياءها من هذا الإعلان حيث طالبت بمقاطعة التطبيق لعدم احترامه مشاعر الجماهير، مستغلاً ذلك الحدث الرياضي للترويج للنظارات الشمسية.

وعلق أحد المغردين قائلا: تطبيق فاشل لا يحترم العملاء وميولهم يجب أن توقفوا هذه المهازل من الموظف القائم على حسابكم فأنتم المتضرر الأكبر من ذلك".

فيما توعد مغرد آخر بمقاطعة التطبيق ، لكونه لا يحترم مشاعر جماهير الأهلي التي أبدت حزنها الشديد جراء هبوط النادي الأهلي".

الجدير ذكره، أن جماهير نادي الشباب ارتدت نظارات شمسية أمس في ختام الجولة الـ30 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عقب الإعلان رسمياً عن هبوط النادي الأهلي.