تعليقات 8

واشنطن بوست: الحكم على لاعبين ايرانيين بالجلد داخل الملعب

واشنطن بوست: الحكم على لاعبين ايرانيين بالجلد داخل الملعب
weam.co/85591

الوئام – القسم الرياضي :

 

ذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية أن اللاعبين الايرانيين شيث رضائي ومحمد نصرتي سيتم الحكم عليهما بالجلد في أرضية أحد الملاعب الإيرانية بسبب قيامهما بفعل فاضح داخل المستطيل الاخضر، خلال مباراة جمعت فريق بيروزي مع بداماش ايرانيان، حيث ظهر المدافع محمد نصرتي بفعل غير أخلاقي خلال احتفال اللاعبين بهدف لفريقهما.

 

وأضافت الصحيفة أن هناك أعضاء في البرلمان الإيراني ومسؤولين في الرياضة وقضاة قاموا بإستدعاء اللاعبين فوراً بعد ظهورهم بطريقة لا أخلاقية شاهدها الملايين من الناس على شاشات التلفاز.

 

وأكدت الصحيفة أنه وفقاً لقواعد المحافظين المتطرفين في إيران يعتبر ما قام به اللاعبين انتهاكاً للعفة العامة، وأضافت أن أحد القضاه الايرانيين أكد أن عقوبة هذه الجريمة تصل الى السجن مدة شهرين و74 جلدة، وأشار القاضي جلال حسيني أن اللاعبين قد يواجهوا عقوبة أشد بإعتبارهم قاموا بهذا العمل الشنيع امام أنظار الملايين من الناس الصغار والكبار.

 

وقد حكم على اللاعبين بعدم ممارسة كرة القدم مدى الحياة، فيما أشار مسؤول قضائي أن اللاعبين قد يتم الحكم عليهم بالجلد في ارضية أحد ملاعب كرة القدم أمام أنظار الناس.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    جابر الزهراني

    ؟؟؟

  2. ٧
    بدر العتيبي صالح

    ؟؟؟\”….وفقاً لقواعد المحافظين المتطرفين في إيران…”
    أنا شفت الفيديو والحركة فعلا لا اخلاقية وتستاهل الضرب والجلد في الملعب والغرب اول مايسمع جلد يثور وهم عندهم خاصة في امريكا ابشع انواع التعذيب

  3. ٦
    بدر العتيبي صالح

    ؟؟؟\”….وفقاً لقواعد المحافظين المتطرفين في إيران…”أنا شفت الفيديو والحركة فعلا لا اخلاقية وتستاهل الضرب والجلد في الملعب والغرب اول مايسمع جلد يثور وهم عندهم خاصة في امريكا ابشع انواع التعذيب

  4. ٥
    البطران

    جزاءً لهم وردعآ لأمثالهم قبحهم الله

    الافضل تطبيق العقوبات الاخلاقيه التي تخالف الروح الرياضيه

  5. ٤
    أبوعسااف

    أقوووول نقهوا تقهوا ،،،

  6. ٣
    الحد الجنوبي

    يجب تطبيق العقوبه امام الناس

    ولا يمنعا من ممارسه الكره

  7. ٢
    موهاس

    يستاهلون . أما أمريكا فهي أكبر دولة في العالم في سفك الدماء منذ أن تأسست ولا تقتل إلا بالملايين .

  8. ١
    كريموه

    عووووذه عوذة.