تعليقات 3

لبنان تكسب الكويت وعمان تفوز على أستراليا وتعادل قاتل للبحرين مع ايران والعراق رسمياً للدور النهائي

لبنان تكسب الكويت وعمان تفوز على أستراليا وتعادل قاتل للبحرين مع ايران والعراق رسمياً للدور النهائي
weam.co/86120

 

الوئام – القسم الرياضي :

 

 

 

فجر منتخب عمان مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن كسب ضيفه الأسترالي بهدف دون مقابل سجله محترف الأهلي السعودي عماد الحوسني عند الدقيقة ١٧ من عمر المباراة، ولخبط الفوز العماني أوراق المجموعة كثيراً بعد أن قفز به هذا الفوز إلى ٤ نقاط مزاحماً منتخبي السعودية وتايلند على حجز بطاقة التأهل للدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهله لكأس العالم ٢٠١٤م بالبرازيل، فيما توقف الرصيد النقطي الأسترالي عن الصعود وبقي رصيده على ٩ نقاط .

 

 

 

وفي نفس التصفيات واصلت المفاجآت حضورها بخسارة الأزرق الكويتي من نظيره اللبناني بهدف يتيم سجله المهاجم اللبناني محمود العلي في الدقيقة ٥٧ من عمر المباراة، وبهذا الفوز قفز المنتخب اللبناني على أكتاف الكويتي وخطف المركز الثاني ب٧ نقاط وتوقفت الكويت عند ٥ نقاط.

 

 

 

وكسب المنتخب العراقي نظيره الصيني بهدف الرمق الأخير الذي سجله يونس محمد خلف في الوقت البدل الضائع من المباراة، وشهد اللقاء طرد أحد لاعبي المنتخب الصيني في الدقيقة ٨٥، وألغى حكم اللقاء هدفاً للمنتخب الصيني بحجة التسلل، وبهذه النتيجة أعلن أسود الرافدين تأهلهم رسمياً للدور النهائي من التصفيات.

 

 

 

وفي البحرين تعادل المنتخب البحريني في مباراة أشبه مايكون تعادله فيها بالخسارة حين تقدم البحرين بهدف محمود العجيمي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عادله منتخب إيران عند الدقيقة ٩٣ من المباراة، وبذلك بقي المنتخب البحريني في المركز الثالث ب٥ نقاط وأرتفع رصيد إيران إلى ٨ نقاط.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    فيصل

    شو بحبك يالبنان

  2. ٢
    المتابع ابو محمد

    بالتوفيق للأخضر

  3. ١
    *ليتهم رقدوا*

    الفرق تتطور وحنا نرجع للورا عمان تكسب أستراليا ولبنان تكسب الكويت والبحرين تحرج أيران وتتعدل معها بالدقائق الأخيره بعد ما كانت البحرين متقدمه بهدف ونحن نفوز على تايلند وكأننا فزنا على البرازيل أخخخخ