تعليقات 6

نادي «المويه» الرياضي يناشد التمويل واعتماده ضمن أنشطة الرئاسة العامة لرعاية الشباب

نادي «المويه» الرياضي يناشد التمويل واعتماده ضمن أنشطة الرئاسة العامة لرعاية الشباب
weam.co/88236

 

الوئام – الطائف :

 

بالرغم من التطورات السريعة التي تشهدها الرياضة بمملكتنا الحبيبة وفي ظل توجهات الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل، الذي جعل الشباب محور اهتماماه الأول دون تميزاً أو تحيزاً لمنطقة معينة دون الأخرى، إلا أن نادي المويه الذي تم تأسيسه على أرض مساحتها 4000 متر مملوكه للنادي بالكامل، كما يحتوى على مبنى مكون من 3غرف إدارية وصالة ألعاب مختلفة، يعاني من قلة التمويل.

 

وأفاد المشرف على النادي بدر الخراصي أنهم خاطبوا مكتب رعاية الشباب بالطائف حول عمل الترخيص المبدئية، والتكلفة والتمويل التي يتطلبهما النادي.

 

وكان قد تم عمل كشف حساب بتكلفة الإضاءة الخاصة للملاعب والتي تكلفت 30 ألف ريال، بالإضافة إلى فرش أرضية الملعب مؤخراً برمضان الماضي بالنجيل الصناعي وبضمانات تصل إلى أكثر من 7 سنوات بما يقارب 450 ألف ريال.

 

ومن هذا المنطلق يتوجه أبناء محافظة المويه كافة إلي مقامه آملين أن ينظر إلي معاناتهم حول اعتماد نادي المويه الرياضي ضمن أنشطة الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

 

و بحسب ما ذكر مشرف نادي الموية بدر الخراصي  أن محافظة المويه تشهد حركة رياضية منذ تأسيس النادي وتعج بالكثير من المواهب التي من الممكن أن تسهم مع باقي أبناء المملكة بالرقي والمساهمة من خلال منتخباتنا الوطنية بكل فئاتها أو من خلال منظومة الرياضة السعودية بشكل عام.

 

ومن الجدير بالذكر أن المويه تعد من أهم المناطق الواقعة على الطريق الرابط الرياض _ الحجاز كونها بوابة لنجد ومفتاحاً للحجاز، حيث تخدم محافظة المويه أكثر من 50 مركز وقرية.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    الروقي

    كلنا امل في صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل على ان ينضر لنا ينضر لا خوانه الرياضيين ابناء المويه في اعتماد نادي الرياضي حيث انه مكتمل ولا ينقصه شي عدا الاعتماد ضمن انشطة الرئاسه العامه

    وكما نعلم بان صاحب السمو الرئيس العام لرعاية الشباب مهتم بشباب المملكه كافه ويخدم الرياضه بشكل خاص حيث سبق وان قراءنا لسموه بصفحة الخاصه بتوير وبطلبه من اخوانه الشباب ان يخبروه عما ينقص شباب الوطن كافه ويسد حاجاتهم الرياضية.. لذا نقول هاهواياصحب السمو نادينا ونحن اخوانك بالمويه حاجتنا الوحيده هي اعتماد نادينا ضمن انشطة الرئاسة العامه اسوة بمحافظات ومراكز المملكه

    مستشرين خيراً بك ومتفائلين خير بنهوض الرياضه بساعدك .. دمت ودام عاطائك للشباب الوطن ودمتي ياصحيفتنا الوئام حلقة وصل دائمه

  2. ٥
    عبدالله الاسمري

    وينها في  المويه  هذي  تصدقون اول مره اسمع فيها

    مويه  حلوه  ولا  مررررررررره

    شكلها شماليه  اهل الشمال  يقدروون الاسماء الغرييه الشاذه

    على العموم   الله  يعيييينهم  على  نفسيهم

  3. ٤
    مشااااااااري

    اقول احمدو ربكم علىى شويت هالمزروع غيركم له سنين يلعب بالتراب >>>يعني بتقنعوني ان هالملعب اذا صلحووه بينجب جيل مثل جيل الثنيان والنعيمه!(صرف فلوس على الفاضي)

  4. ٣
    بندر سرور الخراصي

    نحمد الله   في كل حال   ونشكر الاخوان المجتهدون في هاذا الامر واخص بدر الخراصي …

    وكلنا امل في امير الشباب الامير نواف بن فيصل ان يعتمد نادي  المويه , ونتمنى خدمه الوطن والمنتخب.

    لوجود مواهب كره القدم في مدينتنا نتمنى تطويرهم الى الافضل  .

    ارق التحايا ..

  5. ٢
    ذيب الفيافي

    ياتعليق 2المويه  عند ام جماعه الله يهبلك فشله كل ماالعب فيه رجلي تضيمني كله حفر

  6. ١
    زائر

    الله يوفقكم