نادي «المويه» الرياضي يناشد التمويل واعتماده ضمن أنشطة الرئاسة العامة لرعاية الشباب

 

الوئام – الطائف :

 

بالرغم من التطورات السريعة التي تشهدها الرياضة بمملكتنا الحبيبة وفي ظل توجهات الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل، الذي جعل الشباب محور اهتماماه الأول دون تميزاً أو تحيزاً لمنطقة معينة دون الأخرى، إلا أن نادي المويه الذي تم تأسيسه على أرض مساحتها 4000 متر مملوكه للنادي بالكامل، كما يحتوى على مبنى مكون من 3غرف إدارية وصالة ألعاب مختلفة، يعاني من قلة التمويل.

 

وأفاد المشرف على النادي بدر الخراصي أنهم خاطبوا مكتب رعاية الشباب بالطائف حول عمل الترخيص المبدئية، والتكلفة والتمويل التي يتطلبهما النادي.

 

وكان قد تم عمل كشف حساب بتكلفة الإضاءة الخاصة للملاعب والتي تكلفت 30 ألف ريال، بالإضافة إلى فرش أرضية الملعب مؤخراً برمضان الماضي بالنجيل الصناعي وبضمانات تصل إلى أكثر من 7 سنوات بما يقارب 450 ألف ريال.

 

ومن هذا المنطلق يتوجه أبناء محافظة المويه كافة إلي مقامه آملين أن ينظر إلي معاناتهم حول اعتماد نادي المويه الرياضي ضمن أنشطة الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

 

و بحسب ما ذكر مشرف نادي الموية بدر الخراصي  أن محافظة المويه تشهد حركة رياضية منذ تأسيس النادي وتعج بالكثير من المواهب التي من الممكن أن تسهم مع باقي أبناء المملكة بالرقي والمساهمة من خلال منتخباتنا الوطنية بكل فئاتها أو من خلال منظومة الرياضة السعودية بشكل عام.

 

ومن الجدير بالذكر أن المويه تعد من أهم المناطق الواقعة على الطريق الرابط الرياض _ الحجاز كونها بوابة لنجد ومفتاحاً للحجاز، حيث تخدم محافظة المويه أكثر من 50 مركز وقرية.