تعليقات 7

أسامة هوساوي : الكوبري أنتهى قبل سنتين

أسامة هوساوي : الكوبري أنتهى قبل سنتين
weam.co/89629

 

الوئام – محمد الغامدي :

 

عبر المدافع الدولي وفريق نادي الهلال أسامه هوساوي عن تأكيد رغبته في الإنتقال من نادي الهلال إلى إحدى الأندية الأوروبية .

وأكد هوساوي بأنه سيختار إما الرحيل في فترة التسجيل الشتوية وحفظ حقوق ناديه أو الإنتظار حتى نهاية الموسم المرتبط بنهاية عقده مع الهلال ويدرس العروض بتأني .

وأبدى هوساوي عبر المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم بأنه لايريد تفويت فرصة الإحتراف خارجيا مبديا رفضه عن الكشف حول أسماء الأندية التي قامت بالتواصل معه أوروبيا .

وقال هوساوي : هي عروض سرية وفور الإتفاق مع أحد الأندية سيتم الإعلان بشكل رسمي .

وأثنى على إدارة ناديه بالطريقة الإحترافية والمثالية في التعامل مع رغبته في الإحتراف الخارجي مؤكدا بأنه وجد كافة التسهيلات لتحقيق هذا الأمر .

وأستغرب من الشائعات التي أنتشرت في الآونة الأخيرة حول ما يطلق عليه بالكوبري مؤكدا بأن هذه الأحاديث بعيدة كل البعد عن الحقيقة ولو أردت الإنتقال لأي ناد لفعلت قبل موسمين قبل تمديد عقدي مع الهلال .

وأشاد هوساوي في نهاية المؤتمر بالخطوة الإيجابية التي قام بها مدافع فريق الإتفاق ومنتخب الشباب إبراهيم الحافظ الذي وقع مع أحد الأندية البرتغالية متمنيا له التوفيق .

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    la,ih

    الخطوة الإيجابية التي قام بها مدافع فريق الإتفاق ومنتخب الشباب إبراهيم الحافظ الذي وقع مع أحد الأندية البرتغالية متمنيا له التوفيق .؟؟؟؟؟؟

    ماسمعنا له خبر  لو كان من الهلال كان في الصفحة الاولى كل يوم

  2. ٦
    ana wabs

    علما باننى احبب بقاك بالهلال ولكن اذا هذه رغبة فنتمنا لك التوفيق والسداد  وان شاء الله تمثل الاعبين السعوديين خير تمثيل فى الاحتراف الخارجى وتخدم نفسك اولا ووطنك ثانيا  وتمسح الفكرة السيئة عن احتراف الاعبين السعودين بالخارج 

  3. ٥
    مهاجر

    تستاهل ك خير ياسامة وانت الان افضل لاعب سعودي تستاهل الاحتراف خارجيا لانك لاعب مايهك المال همك الاحتراف خارجيا وانت لاعب طموح بعكس لاعيبتنا مايهمة الا الفلوس فقط دون تطوير نفسة وهذا الي دهور منتخبنا اتمنى لك كل التوفيق

  4. ٤
    شلفح

    بتوحش كل هلالي يا أ سسطوره

  5. ٣
    كن مع الحق فقط

    اسماعيل مطر اشتاق لك

  6. ٢
    آهآ بــــ ســ

    تعليق رقم ثلاثه
    شكلك فقراوي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    بالتوفيق اسامة هوساوي الى الامام ياقدوهـ

  7. ١
    العالميه صعبه

    العالميه صعبه
    ما لقو الا هالطريقه عشان يوصلون للعالميه 
    لا تفضحونا مثل ما فضحنا السنتوره عند الصحف الانقليزيه الله يفشلكم 
    خلوا فضايحنا وفضايح اعلامنا ونفخهم في البالونات عندنا في السعوديه لا تطلع تنفجر في دوله اوربيه ثانيه غير انقلترا