تعليقات 3

برودهوم : الإتفاق منظم وأخطائه نادرة ,, و أعجابي يزداد بياتارا

برودهوم : الإتفاق منظم وأخطائه نادرة ,, و أعجابي يزداد بياتارا
weam.co/89846

 

الوئام – محمد الغامدي :

 

عقد المدير الفني لفريق نادي الشباب الأول لكرة القدم البلجيكي ميشيل برودهوم عصر اليوم الثلاثاء مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بالنادي بمشاركة المحترف الأوزبكي سيرفر جيباروف، وذلك للحديث عن مباراة الشباب والاتفاق يوم غدٍ الأربعاء ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري زين للمحترفين.

 

بداية أكد السيد برودهوم أن المباراة ستكون صعبة جداً لأنها أمام فريق منظم بشكل جيد ونادراً ما يرتكب لاعبوه أخطاء، بالإضافة إلى أن الاتفاق استقبل مرماه (3) أهداف في (10) مباريات، ويشكل خطورة على مرمى الخصم بأقل عدد من اللاعبين.

 

وأضاف بردوهوم: فريق الشباب لديه طريقته الخاصة في اللعب، وسيظلون أوفياء لها لأنها قدمت نتائج جيداً حتى الآن، مشيراً إلى أنه في السنوات الأخيرة لم يفوز بفارق كبير من الأهداف.

 

وعن تأخر فوز الفريق قال: (بما أن فريق الشباب منظم كذلك الخصم، لذلك نتأخر في الفوز لأننا نبحث عن الحلول لتفكيك الخصم وإرهاقه ، لذلك يأتي حسم المباريات متأخراً نظراً لإغلاق الخصم مناطقه الدفاعية وتكتله بعدد كبير من اللاعبين).

 

وأكد السيد برودهوم أنه معجب بالمحترف الغيني ياتارا، ويقدره وسيستخدمه حسب حاجه الفريق له، مؤكداً على أن بالفريق لاعبين مهمين يمتلكون إمكانيات فنية عالية ويعتبرهم مفتاح للفوز مثل اللاعب فهد حمد، مبيناً أنه لا يقارن بياتارا إلا أنه كان أحد الحلول في مباراة هجر الأخيرة وسجل هدف في المباراة.

 

من جهته أكد المحترف الأوزبكي في صفوف الفريق سيرفر جيباروف أن مباراة الغد لن تكون سهلة لأن الخصم فريق منظم لذلك يتطلب منهم الفوز أن تطبيق كل ما يطلبه المدرب من اللاعبين. مؤكداً على أن حصوله على جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام2011م ستؤثر على مسيرته الكروية بشكل إيجابي.

 

وقال جيباروف: ( عندما حصلت عليها في عام 2008م عاهدت نفسي أن أواصل نجاحاتي، وكذلك هذه المرة عاهدت نفسي كذلك لمواصلة المزيد من النجاحات).

 

وأضاف: سأبذل قصارى جهدي في التدريبات من أجل أن أفوز بهذه الجائزة للمرة الثالثة.

 

وأوضح جيباروف أن الفترة الماضية مع فريق الشباب كانت فترة تأقلم ، ومعرفة طريقة لعب زملائه في الفريق ومناوراته، لذلك كان يحتاج إلى قليلاً من الوقت للتأقلم مع الفريق.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    كـــــــانــت الــرحــلــه حـــزيـــنــه (M)

    بالتوفيق للشباب يامسعد عشاااااااااااااااااااااااااقك وللامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

  2. ٢
    فهد ولد جدة

    تخدير اعلامي

  3. ١
    ابو تمـيم

    بالتـوفيق للاتفـاق انشاء الله بالفوز على الشباب واعادة الصداره باذن الله