تعليقان 2

الماجد يخرج الدورة الثامنة والتاسعة لقوات أمن المنشأت بالمدينة

الماجد يخرج الدورة الثامنة والتاسعة لقوات أمن المنشأت بالمدينة
weam.co/90050

المدينة-الوئام-عبد الرحمن الجهني:
نيابة عن سمو الأمير محمد بن نايف نائب وزير الداخلية رعى قائد قوات أمن المنشآت اللواء ركن سعد بن محمد الماجد عصر اليوم الثلاثاء حفل تخريج الدورة الثامنة و التاسعة بالأضافة إلى دورة الموسيقى الأولى في مقر مركز تدريب القوات في ذهبان.

وبدء الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم . بعد ذلك ألقى قائد مركز تدريب قوات أمن المنشآت بمنطقة مكة المكرمة المكلف المقدم مهندس مطلق بن سعيد الذيابي كلمة عد فيها رعاية قائد قوات أمن المنشآت اللواء الركن سعد بن محمد الماجد نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية لهذا الحفل حافزاً معنوياً سيكون بعون الله دافعاً لهؤلاء الرجال في أداء الأمانة العظيمة التي سيضطلعون بها للدفاع عن منشآت الوطن .

وقال :” إن تخريج هذه الدورات من مجندي القوات هو من أيام الوطن المجيدة في بلادنا حيث سينظمون إلى زملائهم في ميادين العزة والرفعة لحفظ الأمن واستتبابه بعد أن أمضوا ما يزيد عن عشرة أشهر في تدريبات مستمرة تلقوا خلالها ما يحتاجونه من تعليم نظري وعملي لجميع مهام وأعمال أمن المنشآت “.  الجرير ذكره أن عدد المجندين في الدورتين بلغ 1336 مجند تترواح رتبهم مابين جندي وجندي أول وعريف .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    دوخي

    الففففففففففففففففففففف مبرووووووووووكككككككككك

  2. ١
    دوخي

    الله يوفقهم

    العقبال الدوره اتاسعه