تعليقات 4

الاهلي يواجة الاتحاد في ديربي جدة و النصر يبحث عن مصالحة جماهيره من خلال التعاون

الاهلي يواجة الاتحاد في ديربي جدة و النصر يبحث عن مصالحة جماهيره من خلال التعاون
weam.co/90135

 

الوئام – محمد الغامدي :

 

تتجدد مواجهات الجولة الحادية عشر من دوري زين للمحترفين حينا يلتقي الإتحاد بالأهلي والتعاون بالنصر .

 

الإتحاد * الأهلي

 

 

 

في مواجهة مرتقبة بين ديربي مدينة جدة بين الإتحاد و الأهلي يبحث من خلالها الإتحاد عن مداواة جراحه حيث يعتبر الفوز على الأهلي أسهل الطرق لمعالجة الأوضاع داخل البيت الإتحادي .

وأنعشت عودة قائد الفريق محمد نور و المهاجم نايف هزازي والمحترف الكويتي فهد العنزي الجماهير الإتحادية حيث أتضح أثر غيابهم في الجولات الماضية .

الإتحاد في حال رغبته للعودة إلى المنافسة فسيعتبر هذا اللقاء الأمل شبه الأخير لتحقيق ذلك حيث أتسع الفارق النقطي بينه وبين المتصدر الشباب إلى 15 نقطة .

في الجهة المقابلة يسعى الفريق الأهلاوي إلى مواصلة عروضه المميزة هذا الموسم وإسعاد جماهيره بالإنتصار على غريمهم التقليدي الإتحاد .

ويخشى الإهلي في هذا اللقاء من إفتقاد خدمات صانع ألعابه البرازيلي مارسيلو كماتشو بعد تعرضه لأنفلونزا حاده أجبرته على مغادرة التمرين في حين أكدت التقارير الطبية بالنادي حول إمكانية مشاركة المحترف الكولمبي بالومينو بعد الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الماضي .

 

التعاون * النصر

 

 

يستضيف فريق التعاون على أرضه وبين جماهيره النصر عصرا , حيث يأمل التعاون في تحسين مركزه والإقتراب من منطقة الدفئ , ويملك الفريق التعاوني الأسماء المميزة التي تستطيع الخروج بالتعاون إلى نقاط اللقاء .

في الجهة الأخرى يبحث النصراويين بقيادة الوطني علي كميخ إلى تجاوز الأزمة النصراوية ومحاولة تهدأت الأوضاع والعودة للرياض بنقاط اللقاء .

ويتغيب عن الفريق النصراوي محترف الفريق الكولمبي “بينو” بسبب تعرضه للطرد في الجولة الماضية أمام الهلال .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    كلي على بعضي شبابي

    بالتوفيق للإتي والتعاون

  2. ٣
    معقولة

    اهلاوية باذن الله

  3. ٢
    فيفو

    يارب وفق الاتي

  4. ١
    مشغول

    ياااااااااري يفوز التعاااااااااااااااون

    مباااااارة ان شاء الله تعااااونية

    اتوقع 2-1