الزعيم يواصل الإنتصارات على حساب الفتح والرائد يتجاوز الأنصار وتعادل ايجابي لنجران وهجر ( فيديو )

 

 

الوئام – القسم الرياضي :

 

واصل فريق الهلال سلسلة إنتصاراته المتواصله بعد فوزه على الفتح بصعوبة بثلاثة أهداف لهدفين سجل للهلال يوسف العربي وعبدالله الزوري وأكيلي إيمانا وسجل للفتح أحمد بوعبيد وحمدان الحمدان وشهد اللقاء تصدي حارس الفتح لضربة من محمد الشلهوب.

 

الشوط الأول

دخل مدرب الهلال توماس دول بتشكيل مكون من : خالد شراحيلي – محمد نامي – أسامه هوساوي – ماجد المرشدي – عبدالله الزوري – عادل هرماش – أحمد الفريدي – محمد الشلهوب – عبدالعزيز الدوسري – أكيلي إيمانا – يوسف العربي.

فيما دخل مدرب الفتح فتحي الجبال بتشكيل مكون من : محمد شريفي – محمد الفهيد – بدر النخلي – جابري حقوي – كيموكو سيسوكو – شادي أبو هشهش – حمد الحمدان – حسين المقهوي – دوريس سالومو – أحمد بوعبيد – ربيع سفياني.

لم يمهل الفريقين المتابعين أي فرصه لجس النبض ومع الدقيقة الأولى يبدأ الفتح هجماته ويلعب كرة عرضية على رأس سالمو يضعها فوق العرضه بقليل، يرد الهلال بعدها بدقيقة بإنطلاقه من أحمد الفريدي يرسلها داخل منطقة الجزاء على رأس المهاجم يوسف العربي الذي أودعها في أعلى المرمى كهدف أول للهلال.

بعدها بدقيقة واحدة أيضاً ومن خطأ وسط ملعب الهلال يرسل عبدالله الدوسري كرة طويلة على رأس سيسوكو الذي يحولها لبوعبيد وسط غفله من حارس الهلال الذي يودعها داخل المرمى برأسية سهله.

يتسيد الهلال ملعب المباراة بعدها وسط توهان عمق الدفاع الفتحاوي وتناوب لاعبي الهلال على إضاعة الفرص حتى الدقيقة ١٤ حين أرسل الفريدي عرضيه أخرى على رأس العربي يعكسها هو الاخر لعبدالله الزوري الذي يلعبها دبل كيك داخل مرمى شريفي .

الدقيقة ٢٤ يتحصل أحمد الفريدي على ضربة جزاء سددها محمد الشلهوب تصدى لها محمد شريفي ببراعة، ويواصل الهلال الضغط على مرمى الفتح ومن كرتين مرتدين يخاشن أحمد بوعبيد قدم قائد الهلال أسامه هوساوي ليتحصل على بطاقتين صفراء وكرت أحمر في الدقيقة ٤٣.

 

الشوط الثاني

يبدء الهلال بالضغط على مرمى الفتح لإستثمار النقص الفتحاوي بعد طرد بوعبيد ويتحصل الهلال على مبتغاه عندما تبادل إيمانا والشلهوب التمريرات القصيرة التي إنفرد على إثرها إيمانا بمرمى الفتح ووضعها على يسار محمد شريفي ليتقدم الهلال ٣-١.

وبعد ٨ دقائق يعود الفتح للتسجيل من ضربة حرة مباشرة أرسلها المقهوي لمنطقة الجزاء على قدم حمدان الحمدان الذي يودعها الشباك، أجرى بعدها مدرب الهلال تبديلين دفاعيين بسحب الشلهوب والعربي وإشراك الفرج والدوسري، ويواصل الهلال سيطرته على المباراة حتى أطلق حكم المباراة مرعي العواجي صافرته معلناً نهاية اللقاء ومعها طرد للاعب الفتح بدر النخلي.

 

 

الرائد & الأنصار

وفي مباراة مثيرة كسب الرائد نظيره الأنصار ، تقدم فيها الرائد بثلاثة أهداف وفي الدقائق الأخيرة من المباراة عاد الأنصار لتسجيل هدفين وإهدار ركلة جزاء كانت كفيلة بتعديل النتيجة ، سجل أهداف الرائد ديبا ألونغا (٨/٥١) وليد الجيزاني (٦٢) محسن العيسي (٧٧) أيمن راجح (٨٦).

 

 

نجران & هجر

تعادل فريقي نجران وهجر بهدف لكل منها ، تقدم هجر أولاً عن طريق تسديدة من عواد العنزي حولها المدافع في مرماه وعادل فريد شكلام النتيجة بهدف في مرماه.

 

 

 

[youtube]-VADh-HkjgU[/youtube]

 

[youtube]YRfW0cdd_cU[/youtube]

 

[youtube]vNk_yIXPIKc[/youtube]