تعليقات 6

بالفيديو: برشلونة يهدد الريال قبل الكلاسيكو بخماسية في شباك ليفانتي

بالفيديو: برشلونة يهدد الريال قبل الكلاسيكو بخماسية في شباك ليفانتي
weam.co/90664

 

 

الوئام – القسم الرياضي :

 

وجه برشلونة رسالة شديدة اللهجة الى غريمه ريال مدريد قبل صدامهما المرتقب في الكلاسيكو باكتساح ضيفه ليفانتي اليوم بخماسية نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب كامب نو في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.

 


وقلص البرسا الفارق مع غريمه المتصدر الى ثلاث نقاط قبل اسبوع من الكلاسيكو على ملعب سانتياجو برنابيو، غير ان الأبيض الملكي تتبقى له مباراة مؤجلة.

 

واقتنص برشلونة النقطة 34 في مركز الوصيف، في حين تجمد رصيد ليفانتي عند 26 نقطة في المركز الرابع.

 

وحافظ العملاق الكتالوني على سجله الخالي من الهزائم او التعادلات في كامب نو، حيث لم تستقبل شباكه اي هدف عليه في تسع مباريات، فيما سجل لاعبوه 39 هدفا على أرضيته.

 

ونجح برشلونة في ما لم ينجح فيه غريمه بالفوز على ليفانتي، الحصان الأسود لليجا هذا الموسم، حيث كان “شبيه البلاوجرانا” الوحيد الذي أذاق الريال مرارة الهزيمة في مطلع الموسم.

 


جاء تقدم الفريق الكتالوني مبكرا للغاية عن طريق سيسك فابريجاس بعد أربع دقائق فقط على صافرة البداية، حيث تسلم تمريرة بينية من ميسي انفرد بها بالحارس جوستافو مونوا ليسدد بسهولة في الشباك.

 

وعاد فابريجاس ليضاعف النتيجة بهدف ثان من رأسية رائعة هيأها له تشافي هرنانديز (ق33).

 


وبعد الهدف مباشرة أجرى المدرب بيب جوارديولا تبديلا اضطراريا بسحب قائد البرسا المخضرم كارليس بويول بعد تلقيه اصابة مباغتة، ودفع بدلا منه بداني ألفيش، لتثير الاصابة مخاوف الجماهير من احتمالية غيابه عن الكلاسيكو.

 

وبعد خمس دقائق عزز المهاجم الصاعد إيساك كوينكا من تقدم اصحاب الأرض بهدف ثالث من تسديدة أرضية زاحفة من الجانب الأيسر عقب تبادل رائع للكرة بين ميسي وإنييستا.

 

وأهدر الإيفواري آرونا كونيه مهاجم ليفانتي هدفا مؤكدا للضيوف من انفراد تام بالمرمى، الا ان الحارس فيكتور فالديس كان له بالمرصاد وحافظ على نظافة شباكه قبل خمس دقائق من نهاية الشوط.

 

وشارك ميسي في مهرجان الاهداف في الشوط الثاني بتسجيل رابع الاهداف من تسديدة قوية استغل بها تمريرة متقنة من ألفيش (ق55).

 

وجاءت الخماسية من توقيع التشيلي أليكسيس سانشيز (ق61) بطريقة رائعة بعد أن تلقى بينية ميسي ليراوغ المدافع ويسقط الكرة من فوق الحارس بمهارة فائقة لتسكن كرته الشباك.

 

وتفنن نجوم البلاوجرانا في إضاعة الفرص السهلة التي كانت كفيلة بزيادة الغلة التهديفية حتى أطلق الحكم صافرة الختام.

 

 

[youtube]XC4jMgRIefM[/youtube]

 

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    ابراهيم الصالح

    ريال مدرريد 2012 ليس بريال مدريد السنة الماضيه وليس بليفانتي ايها الوئام  ارجو ان تنشروا خبر فوز الريال على الرشا وتذكروا كلامي رغم عدم انحيازي لاي من الناديين الا ان البرشا مستواه هذي السنه خارج ارضه يبدوا ضعيف

  2. ٥
    احمممممممممممممممد

    مع نفسه برشلونه

  3. ٤
    جداوي

    الايام بيننا ايها الدريديون

  4. ٣
    الزهراني

    أنتظرو المسخره يا فقراوية أسبانيا هههههآي

  5. ٢
    راقي رصيف

    يمقن يفوز ريال مدريد يمقن لا

  6. ١
    alfifi

    سوف نسحق الريال بخمس ريال