‏”السفارة في أمريكا” تعزي ذوي الطالب “الوليد الغريبي” وتؤكد متابعتها لتطورات الحادث المؤسف مع الجهات الأمنية

قالت سفارة المملكة لدى أميركا أنها تابع ببالغ الحزن والأسى ومنذ اليوم الأول ملابسات مقتل المواطن الوليد الغريبي رحمه الله.

وأوضحت سفارة المملكة لدى أميركا، أنه تبين أن الفقيد قتل على يد مواطنة أميركية تسكن في أحد الطوابق العلوية للمنزل الذي يسكن فيه المواطن،وتم القبض على المتهمة وهي قيد التحقيقات حالياً.

وتلقت السفارة بألم خبر وفاة الطالب الوليد الغريبي ؛ وقامت السفيرة بالتواصل مع ذوي الفقيد لتعزيتهم، والسفارة والقنصلية في نيويورك تتابعان تطورات الحادث المؤسف مع الجهات الأمنية ؛ نسأل الله العلي القدير أن يغفر للفقيد وأن يلهم اهله الصبر والسلوان.

وذكرت سفارة المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة الامريكية أنها تتابع ببالغ الحزن والأسى ومنذ اليوم الأول وبالتنسيق مع القنصلية العامة للمملكة في نيويورك ملابسات مقتل المواطن  الوليد عبدالله الغريبي رحمه الله في مدينة فلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية، حيث تبين أن الفقيد قتل على يد مواطنة أمريكية تسكن في أحد الطوابق العلوية للمنزل الذي يسكن فيه المواطن.

وأشارت السفارة إلى أنه تم القبض على المتهمة وهي قيد التحقيقات حالياً، مثمنةً ما تم من تعاون معها من قبل السلطات الأمنية الأمريكية في مدينة فلادلفيا منذ وقوع هذا الحادث المؤسف، كما استكملت السفارة كافة الإجراءات اللازمة مع السلطات المعنية الأمريكية لنقل جثمان الفقيد رحمة الله إلى المملكة.

وقامت سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز بالتواصل مع ذوي الفقيد لتقديم خالص التعازي والعون الكامل لهم في هذا الظرف المؤلم، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.