1 تعليق

قبيلة بلقرن تكرم الحاصلين من أبنائها على درجة الدكتوراه«صور»

قبيلة بلقرن تكرم الحاصلين من أبنائها على درجة الدكتوراه«صور»
weam.co/91999

الرياض-الوئام:
 
في مبادرته الثالثة قام رجل الأعمال الشيخ / علي بن خفير آل مسعد بالاستمرار في دعمه المتواصل لتكريم العلماء والمثقفين والحاصلين على درجة الدكتوراه من أبناء قبيلة بلقرن بحضور محافظ بلقرن عبدالله بن جاري والمحافظان السابقان للمحافظه كلاً من سالم المحيريق وعلي الوادعي وعدد من مشائخ وأعيان وأبناء قبيلة بلقرن في احتفال كبير يمثل قبيلة بلقرن عامة من تهامة والحجاز اجتمع أبنائها على حب الوطن وتكريم آهل العلم ليكونوا قدوة للجيل القادم ورسالة للجميع أن لكل مجتهد نصيب.
 
وكان عدد الدكاترة المكرمين 26 دكتوراً هم فقط  من حصل على درجة الدكتوراه قبل 1420 هـ وسيكون هناك تكريم للمتبقين منهم في اللقاء الرابع. وكان من ابرز المكرمين هو الشيخ العلامة والمفكر الإسلامي الدكتور / عوض القرني . وكان مقدم اللقاء الإعلامي / جابر القرني.

وفي تصريح لراعي الحفل رجل الأعمال الشيخ / علي بن مسعد صرح بأن كل مايقدمة من جهد ومال لابناء قبيلته هو لرفعة اسمها ونشر الثقافة بين أبنائها وتقدير وتكريم أهل العلم والمثقفين وصرح بأنه وإخوانه قد تبرعوا بإنشاء مكتبة عامه في سبت العلاية يستفيد منها أبناء محافظة بلقرن.
 
وأضاف رئيس اللجنة الإعلامية / صالح آل صالح أن هذا اللقاء تم الاستعداد له لمدة أربعة شهور وجميع العاملين فيه من منظمين وإداريين وفنيين هم من أبناء القبيلة لهذا ولله الحمد ظهر هذا الحفل بهذا الشكل.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    لااله الاالله

    ونعم تستاهلون كلكم تكريم لان منكم الدعاة و الرجال المخلصين لدينهم و وطنهم و بارك الله فيكم و في المسلمين