سعد الحارثي : توقيعي للهلال لرغبتي بالبطولات وعرض النصر الأعلى

الرياض – الوئام – باسل الصائغ :

عقد مهاجم نادي الهلال المنتقل حديثاً من صفوف نادي النصر الكابتن سعد الحرثي مؤتمراً صحفياً بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال بتواجد عضو مجلس الإدارة ومدير المركز الإعلامي عبدالكريم الجاسر الذي بدء المؤتمر الصحفي بالترحيب بسعد الحارثي في نادي الهلال وفتح المجال للكابتن سعد بالحديث وللزملاء الإعلاميين بطرح أسألتهم على اللاعب .

 

وبدء سعد الحارثي حديثه بتوجيه الشكر لرئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ولنائبه الأمير نواف بن سعد ولمدير عام كرة القدم سامي الجابر على ثقتهم في سعد الحارثي وقدم شكره لجمهور الهلال وجمهور النصر واصفاً إياهم بجمهور الوفاء على وقفتهم معه، وتمنى أن يكون محل ثقة الهلاليين الذي وضعت فيه.

 

ثم تحدث عن الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود قائلاً : أحترم الأمير ممدوح كثيراً وأنا جئت لنادي الهلال لكي أثبت وجودي ،وحديث الأمير ممدوح يعبر عن رأيه.

ثم عرج الحارثي بالحديث قائلاً : أنا الان في كامل لياقتي وجاهزيتي ولكن لكل مدرب أسلوبه المختلف عن الآخر والسيد دول أراد أن يعمل لي بعض الإختبارات ووافقت لثقتي في قطرتي على تجاوزها بإذن الله .

وعن فترة الستة أشهر التي يحق للهلال فسخ العقد بعدها دون شرط جزائي علق الحارثي قائلاً : أحترم رأي إدارة الهلال والعقد المبرم بيننا وفترة ال٦ أشهر لا تشكل لي أي ضغط أو هاجس وقادر بإذن الله على تجاوزها والعقد بمثابة التحدي وأنا بإذن الله أكون قد التحدي.

وفي سؤال عن فترة لعب سعد مع النصر رد قائلاً : الحديث في الماضي نقصان في العقل ولا أريد الحديث عن نادي النصر ، لم أجد الجو المريح نفسياً في فريقي السابق ولم أجد الراحة الكافيه لإستعادة مستواي الفني السابق ، على عكس الهلال الذي تبدو بوادر النجاح ظاهره من البداية ، واللاعب يبحث عن الأجواء المناسبه للعطاء وأمامسي ٨ سنوات سأقدم كرة جميلة خلالها إن شاء الله وأنا الان في منتصف عمري الكروي ، والباقي لي في النصر الان علاقتي مع الاستاذ حسام الصالح، أما حقوقي المتبقيه في النصر فهي من مهام وكيل أعمالي ذيب الدحيم الذي أثق أنه قادر على إستعادتها.

 

وذكر الحارثي : أمتلك خبرة كروية كبيرة في المشاركات الآسيوية نظير لعبي للمنتخب في فترات سابقة، والرغبة مشتركة مابيني وبين الهلاليين على تمثيل الهلال، وتركي للنصر لم يكن للأمور المادية وعرض النصر لي كان يفوق عرض الهلال ولكني فضلت عرض الهلال وأي لاعب لديه مطمع الأ وهو تحقيق البطولات ونادي الهلال بحرز البطولات على الدوام.

 

وشهد المؤتمر الصحفي دخول رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد في منتصف المؤتمر قائلاً : عذراً على الإقتحام ولكن أحب أن أوضح أن سبب عدم توقعي مع الكابتن سعد الحارثي لتعرضي لإنفلونزا حادة ، وأنا فخور جداً جداً بوجود سعد في الهلال ، وهدفي من إقتحام المؤتمر هو تشجيع الكابتن سعد الحارثي فقط.