خريطة تعليق الدراسة الحضورية غدًا في المملكة

أعلنت عدد من الإدارات التعليمية في المملكة تعليق الدراسة الحضورية، حيث كشف تعليم الطائف عن تعليق الدراسة الحضورية غدا الأربعاء بسبب الحالة المطرية.

وقال تعليم الطائف في تغريدة على "تويتر": "بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلاب/ات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس ومنسوبي/ات مكاتب التعليم، تقرر تحويل الدراسة عن بعد يوم غدٍ الأربعاء 6 / 10 / 1444هـ بتعليم الطائف والمحافظات التابعة له تعليمياً؛ وستكون الدراسة عبر منصة مدرستي".

وقالت إدارة تعليم محايل عسير: "بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع ،تقرر تحويل الدراسة #عن_بُعد عبر #منصة_مدرستي ليوم غدٍ الأربعاء الموافق 6-10-1444هـ ، لجميع مدارس ومكاتب التعليم بـتعليم محايل عسير".

وقال المتحدث باسم تعليم سراة عبيدة عبدالله المالكي: "بناءً على التنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد حيال الحالة المطرية ،وحرصًا على سلامة الجميع ..تحويل الدراسة عن بعد ليوم غدٍ الأربعاء 6 / 10 / 1444هـ عبر منصة مدرستي بجميع مدارس سراة عبيدة ومدارس مكتب التعليم بالفرشة".

وأوضحت إدارة التعليم في عسير أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع تقرّر تحويل الدراسة ليوم غدٍ الأربعاء 6 / 10 / 1444هـ؛ لتكون "عن بُعد" عبر منصة مدرستي، لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس والمكاتب بتعليم عسير.

وأعلنت إدارات التعليم بمحافظات بيشة والنماص وظهران الجنوب ورجال ألمع، تعليق الدراسة الحضورية غداً في جميع مدارسها؛ وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد والتي تحذر من هطول أمطار على معظم مدن ومحافظات المنطقة.
وأشارت الإدارات إلى أن العملية الدراسية ستكون مستمرةً عبر منصة "مدرستي" لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس.

وقالت إدارة تعليم الباحة: "بناءً على التقارير الحديثة الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع؛ فقد تقرر تحويل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي في مدارس تعليم الباحة في جميع المحافظات لجميع منسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم ليوم غد الأربعاء الموافق 6 / 10 / 1444هـ".