وفاة معلمتين واصابة أربعة آخريات في حادث اصطدام مروع بالمدينة صباح اليوم (الاسماء بالداخل)

المدينة المنورة- الوئام- عبد الرحمن الجهني:

   

  امتداداً لسلسلة حوادث المعلمات على الطرق ،وبعد مرور اقل من  24 ساعةعلى حادث يوم أمس الأليم والذي راح ضحيته معلمتين ،  توفيت في الساعة السادسة صباح اليوم معلمتين واصيب اربع اخريات وسائقهن اثر تعرض سيارتهن من نوع جمس صالون موديل 98 لإصطدام عنيف مع سيارة تابعة لاحدى الشركات على طريق المدينة.

وتفيد معلومات الوئام المؤكدة ان المعلمات كن في طريقهن لدوامهن اليومي، عندما تعرضت سيارتهن للاصطدام وجهاً لوجه مع أخرى تابعة لشركة  بطريق المدينة بالقرب من قرية المندسة، التي تبعد حوالى 20 كيلومتراً من المدينة المنورة.

وعلمت الوئام أن السائق الذي يقود سيارة المعلمات لا يحمل رخصة قيادة ،وقد باشرت فرقة من الدفاع المدني والاسعاف بالاضافة الى الدوريات الأمنية الحادث، وتم نقل المصابين لتلقى العلاج .

تحديث  :

 

اسماء المعلمات وسائقهن  :

1- بجاد المحمدي سائق الجمس اصابة
2- ريم العطوي  وفاه 
3- ناديه السهلي وفاه
4- فاطمة الثبيتي  اصابه 
5- نجود العنزي اصابة
6- صباح العمري اصابة
7-حصه المطيري اصابه

تحديث :

 

 إدارة التربية و التعليم بمنطقة المدينة اصدرت بيان على لسان متحدثها أ/ علي العمري والذي تقال عرضت مجموعة من المعلمات صباح اليوم الأربعاء إلى حادث مروري  على طريق المدينة المنورة / خيبر أثناء توجههن إلى مقر عملهن في قطاع محافظة خيبر ، وقد أسفر الحادث عن وفاة معلمتين وإصابة خمس أخريات  إضافة إلى السائق .
وقد تابعت الإدارات المختصة في الصحة المدرسية و الإشراف التربوي مجريات الحادث بالتعاون والتنسيق مع مديرية الشئون الصحية وهيئة الهلال الأحمر السعودي ,والجهات الأمنية وأخلاء المصابات ومتابعة الحالة الصحية والمساهمة في الخطوات الاسعافية والعلاجية للمصابات والاطمئنان عليهن .
وتابع مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الدكتور سعود بن حسين الزهراني حالات المعلمات المصابات في كلا الحادثين الذين وقعا أمس وأمس الأول على طريق المدينة / خيبر  وأسفرا عن إصابة تسع معلمات ووفاة أربع معلمات ، وعد ذلك بأنه فاجعة أليمة للإدارة العامة للتربية والتعليم ولمنسوبيها ، وأكد أنه سيعمل على تنفيذ توجيهات صاحب السمو وزير التربية والتعليم الأمير  فيصل بن عبدالله ونوابه باستمرار متابعة أحوال المصابات وأمنياتهم بالشفاء العاجل ، وإبلاغ تعازي سموه ونوابه ومنسوبي التربية التعليم لذوي الفقيدات واللائي نسأل الله أن يتغمدهن بواسع رحمته ومغفرته  وأن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان .