مانشستر سيتي يرد على أنباء اتفاق الأهلي مع رياض محرز

ألمح نادي مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى بقاء نجمه الجزائري رياض محرز في صفوفه الموسم المقبل.

جاء ذلك ردًا على الأنباء التي انتشرت مؤخرًا بشأن توصل أهلي جدة لاتفاق مع النجم الجزائري للانتقال إليه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر بطل دوري أبطال أوروبا عبر حسابه الرسمي باللغة العربية على موقع (تويتر) صورة للنجم الجزائري رياض محرز وهو يشير بعلامة النصر، وأرفقها بتعليق مقتضب: "ساحر العرب لدينا".

التغريدة تثير حالة من الجدل

أثارت التغريدة حالة من الجدل، حيث اعتبرها البعض إشارة إلى بقاء النجم الجزائري مع مانشستر سيتي وعدم رحيله للنادي الأهلي.

وحصدت التغريدة أكثر من مليون و700 ألف مشاهدة وأكثر من 6 آلاف إعجاب وأكثر من ألف تعليق.

هل يقترب محرز من الأهلي؟

كشفت عدة تقارير صحفية أجنبية عن توصل أهلي جدة العائد حديثًا للدوري السعودي للمحترفين، لاتفاق مع الجزائري الدولي رياض محرز للانضمام إلى صفوف الفريق الجداوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرتبط محرز - 32 عامًا - بعقد مع مانشستر سيتي حتى العام 2025.

وساهم الدولي الجزائري خلال الموسم الماضي في تحقيق مانشستر سيتي أول لقب له في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الظفر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات.

مفاوضات الأهلي مع سانت ماكسيمين

في سياق أخر، دخل الأهلي في مفاوضات مع نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، من أجل التعاقد مع مهاجمه الدولي الفرنسي آلان سان ماكسيمين في الصيف.

اقرأ أيضا.. موسيماني يفتح النار على أهلي جدة بشكوى للفيفا

وبحسب شبكة "توك سبورت" الإنجليزية فإن المفاوضات في مراحلها الأولى بين الناديين حول انضمام اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 25 عاماً للأهلي.

وأشار الموقع إلى أن نيوكاسل يونايتد يبحث عن تمويل صفقة ضم هارفي بارنز، جناح ليستر سيتي، حيث طلب الأخير الحصول على 35 مليون جنيه إسترليني من أجل التنازل عن خدماته.