أمانة الطائف تعلن عن 17 فرصة استثمارية

أعلنت أمانة الطائف عن 17 فرصة استثمارية دائمة للمستثمرين ورواد الأعمال، ويمكن للراغبين التعرف على هذه الفرص المطروحة من خلال الدخول للبوابة الرقمية للاستثمار البلدي والتطبيق الذكي "فرص".

وأشارت أمانة الطائف إلى أن هذه الجهود تتوافق مع سعي الأمانة لتمكين القطاع الخاص بالمشاركة الفعالة في تقديم أنشطة خدمية متنوعة لأهالي وزوار الطائف.

وتشمل الأنشطة المطروحة "مطاعم ثابتة، مطعم سيار، محال تجارية، مدرسة دولية، مركز رعاية طبية، أكاديمية رياضية، محطة محروقات، مبنى متعدد الأدوار، وتغطي هذه الفرص الاستثمارية طريق الملك فهد الدائري، طريق الملك عبدالله، طريق سليمان الراجحي، طريق وادي وج، حي السداد، الردف، حي القمرية، منوهة أنه سيتم فتح المظاريف والعطاءات المقدمة من راغبي الاستثمار في 16 أغسطس الجاري.

وأكد أمين الطائف المهندس ناصر الرحيلي أن الأمانة ماضية في طرح الفرص الاستثمارية الدائمة المؤقتة الجديدة باستمرار لدعم دور رجال ورواد الأعمال في الارتقاء بالخدمات المقدمة للأهالي والزوار والسياح على السواء، مشيراً إلى أن هذه الجهود تأتي ضمن خطة الأمانة لرفع الإيرادات البلدية، وتحفيز المستثمرين ورفع جاذبية الاستثمارات الخدمية، ودعم المستثمرين ورواد الأعمال، وتنشيط الحركة الاقتصادية بالمحافظة

اقرأ أيضًا: طرح 20 فرصة استثمارية في محافظة حبونا