رسميا.. بشكتاش يعلن فشل مفاوضاته مع تاليسكا وراموس

أعلن نادي بشكتاش التركي فشل مفاوضاته مع اللاعبين البرازيلي أندرسون تاليسكا والإسباني سيرجيو راموس للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

ويرتبط أندرسون تاليسكا بعقد مع النصر يمتد حتى يونيو 2026، أما المدافع المخضرم سيرجيو راموس أصبح لاعبا حرا حيث لا يرتبط بأي ناد منذ انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وأصدر بشكتاش بيانًا عبر موقعه الرسمي، أوضح فيه أن تاليسكا وراموس كانا ضمن اهتمامات النادي التركي هذا الصيف، مشيرا إلى أن تعثر مفاوضات التعاقد معهما بسبب خلافات مالية.

وقال بشكتاش في بيانه: "إليكم بياننا بشأن لاعبي كرة القدم المحترفين أندرسون تاليسكا وسيرجيو راموس بعد ارتباطهما مؤخرا بنادينا في وسائل الإعلام المطبوعة والمرئية ووسائل التواصل الاجتماعي:

وأضاف: "اللاعبان تاليسكا وراموس يحتلان مكانة مهمة في كرة القدم العالمية، ويرغب كل نادٍ وكل رئيس وكل مدرب في رؤيتهما في فريقهم، كانا بالفعل على قائمة اهتمامات نادينا".

وأنهى النادي التركي بيانه قائلا: "تم الاتصال بكل من أندرسون تاليسكا وناديه وسيرجيو راموس، ثم تم إنهاء المفاوضات مع مراعاة مصالح نادينا بسبب الخلافات حول الأمور المالية، لذا أردنا أن نوضح هذه المعلومات أمام جمهورنا".

وكان تاليسكا لاعبًا سابقًا في بشكتاش، في الفترة بين 2016 و2018، حيث لعب للفريق على سبيل الإعارة من بنفيكا البرتغالي.

ولعب صاحب الـ29 عاما 80 مباراة مع بشكتاش في كل المسابقات الرسمية، نجح خلالها في تسجيل 37 هدفًا وتقديم 14 تمريرة حاسمة.

ورغم إعلان اللاعب عدم رغبته في الرحيل عن النصر، لكن يبدو أن النادي يرغب في بيعه هذا الصيف، من أجل ضم جناح هجومي جديد.