تعليقات 9

المطربة السعودية نازك:قيادة السيارة لا تعتبر تحدياً لقوانين بلدي

المطربة السعودية نازك:قيادة السيارة لا تعتبر تحدياً لقوانين بلدي
weam.co/97317

الكويت-الوئام:
بحضور عدد من وسائل الإعلام عقدت الفنانة السعودية نازك مؤتمرا صحافيا في فندق موفنبيك المنطقة الحرة بالكويت قالت فيه “إن نظرة المجتمع السعودي للمطربات تغيرت، وهناك سعوديات وصلن للنجومية، ومنهن وعد وأسيل عمران”.وأشارت أن أغنية «السواقة» قديمة غنتها إحدى المطربات منذ 30 سنة فقام الشاعر خليفة البديع بتطوير كلماتها حتى تتماشى مع العصر الذي نعيشه، وقالت هي لا تعتبر تحديا لقوانين بلدي التي تمنع قيادة النساء للسيارات وكانت فكرة جميلة لاقت استحسان من استمع اليها.
 
وأضافت الأغنية من ألحان ياسر شمسان وكان التركيز فيها على المتاعب التي تواجه النساء في قيادة السيارات. وبسؤالها: هل ترغب في قيادة السيارات؟ أجابت: لا يمكن ذلك وأنا سأكون آخر فتاة تفكر في هذا الأمر لأنني أخاف كثيرا من الشارع!
 
وأوضحت قائلة “أنا متفائلة ولا أحب الفشل، وسأختار ما أغني بحرية واعدكم بأن تكون متواكبة مع الجو وترضي جميع الأذواق”. من جانبه قال مدير شركة «ميديا لاين» ياسر الرشيدخلال تصريحات نشرتها الأنباء الكويتية : إننا نعتمد على صناعة النجم وكيف نسوقه من خلال خطة سنوية مدروسة، لافتا الى ان الشركة وقعت مع نازك منذ 4 أيام وبعد عام سيتم طرح أول ألبوماتها بالأسواق، لافتا الى ان الأصوات النسائية السعودية قليلة جدا ووجود صوت مثقف وأصيل مثل صوت نازك هو اضافة حقيقية للساحة الغنائية الخليجية.

التعليقات (٩) اضف تعليق

التعليقات مغلقة