تعليقات 4

«البنتاغون» يحقق في فيلم يتناول مقتل أسامة بن لادن

«البنتاغون» يحقق في فيلم يتناول مقتل أسامة بن لادن
weam.co/97443

لوس أنجيليس ـ الوئام: 
ذكرت صحيفة «لوس انجيليس تايمز» أن وزارة الدفاع الأميركية (الپنتاغون) بدأت التحقيق فيما إذا كانت إدارة الرئيس باراك أوباما قامت بتسريب معلومات سرية بشأن عملية مقتل زعيم تنظيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن لسينمائيين اثنين في هوليوود يعملان حاليا على إنتاج فيلم حول تلك العملية،حسبما ذكرت الألمانية.
وقال التقرير ان عضو الكونغرس الجمهوري بيتر تي كينغ طالب بالتحقيق عقب ما تردد من تقارير بشأن عزم كل من المخرجة كاثرين بيغلو والكاتب مارك بوال، اللذين تعاونا في إنتاج فيلم «ذي هيرت لوكر» أو «خزانة الألم» حول حرب العراق والذي فاز بجائزة أوسكار، إنتاج فيلم يتناول عملية مقتل بن لادن، حيث من المقرر أن يعرض ذلك الفيلم قبيل الانتخابات الأميركية في 2012، ومن شأنه أن يعطي دفعة كبيرة للرئيس أوباما في تلك الانتخابات. وذكرت صحيفة «نيويورك تايمز» في أغسطس الماضي أنه تم تمكين هذين الشخصين من الاطلاع على معلومات سرية حول تلك المهمة.

ويؤكد كل من البيت الأبيض والسينمائيين على أنه لم يتم انتهاك أي قواعد. وكان بوال وبيغلو قالا في بيان صدر في أغسطس الماضي «العمل الخطير المتعلق بالعثور على أكثر رجل مطلوب (للعدالة) في العالم قد تم تنفيذه من قبل أفراد في مؤسستي الجيش والاستخبارات وعرضوا حياتهم للخطر لتعميم الخير دون أدنى اعتبار للانتماء السياسي». وأضاف البيان «هذا كان انتصارا أميركيا، بطوليا وغير حزبي، وليس هناك أساس يشير إلى أن فيلمنا سيمثل هذا الانتصار الضخم على خلاف ذلك».

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    جـــــــــــــــــــــــــــــابـــــر

    طبعا ما تدروووون وش السر…. السر عندي وانا ابوهندي..

    لا ذبحوا ابن لادن ولا حاجة… يعني انتم كلكم طبعا تعرفووون السر هههههههههههههه

    اللي قاهرني انهم معزميييييين..

    بس كلش ولا صورتهم وهم قاعدين مع اوباما يتابعون العملية الين نجحت..

    ذكروووني يوم نتابع شاعر المليون الحلقه الاخيرة يارب فلان يفوز وفلان ما يفووووووووز ياااااااااااااااااااااااااااااااارب.. وانا جالس نفس اوباما يديني على وجهي اقول يارب يارب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

    اقول انقلعواا بس

    انشري ياااااااااااااااااوئام والا ترى ما عادني متابعكم… وانتم الخسرانين

  2. ٣
    الكادي

    الحمد لله …….لقيت من يايد افكاري بس الغريب اخ جابر ليه اعلامنا في الاغلب جبان ويردد مايريد الغير(واكيد شفت الفلم التحفه اللي مسوينه)قالوا رمواالجثه في البحر ؟؟؟؟؟

  3. ٢
    tetowarled

    ههما لية خايفين  ما كل العرب عارفين بس بيستعبطو

  4. ١
    قحطانية نجد

    ابن لادن واللة مرغ خشومهم في التراب والله اللي جابت امه ولد