خلال شهر يوليو الماضي انخفض معدل المشاهدات للتلفزيون التقليدي عن الشهور السابقة، إلى نحو 50%، وذلك للمرة الأولى على الإطلاق وفقًا لتقرير البث الشهري لشركة نيلسون القابضة الخاصة بالمعلومات والبيانات وقياس السوق.
الإجازة الصيفية
في ظل استقرار الأطفال بالمنزل في إجازاتهم الصيفية في يوليو، كان الأمر له تأثيرًا كبيرًا على استخدام التلفزيون، فبالرغم من انخفاض المشاهدة لكن المشاهدة بين الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا زادت بنسبة 4٪، وانخفضت المشاهدة بين البالغين 18 عامًا أو أكبر بنسبة 0.3٪.
خسارة كبار مزودي الخدمة
كبار مزودي خدمة التلفزيون المدفوع، مثل كومكاست كورب. و ميثاق الاتصالات، غالبًا ما يبلغون عن انخفاض ربع سنوي في العملاء، حيث خسرت كومكاست وتشارتر 543000 و 200000 مشترك في التلفزيون المدفوع خلال الربع الثاني على التوالي.
ومن جانبه قال تيم نولين، كبير محللي تكنولوجيا الإعلام في ماكواري، في تقرير حديث: "نعتقد أن المقاييس الخاصة بالتلفزيون الخطي كلها سيئة".
أبلغ مشغلو التلفزيون المدفوع عن انخفاض متوسط مرجح بنسبة 9.6٪ في المشتركين على أساس سنوي – خسائر تصل إلى حوالي 4.4 مليون أسرة – والتسعير "لا يقود إلى ارتفاع" ، وفقًا لتقرير ماكواري.
انخفض العدد الإجمالي للأسر التي تعمل بنظام التلفزيون المدفوع بشكل مطرد. وفقًا لماكواري، كان هناك 41 مليون أسرة تعمل بنظام البث التلفزيوني المدفوع خلال الربع الثاني، انخفاضًا من 45 مليونًا و 50 مليونًا في نفس الفترتين في 2022 و 2021 على التوالي.
إنجاز الرياضة
اقرأ المزيد
“التشيبوفوبيا”.. ماذا نعرف عن فوبيا الخوف من الطعام ؟
وصول الخريف
زيادة الإيرادات