بعد استقالة مرتضى منصور.. الزمالك يعلن فتح باب الترشح للانتخابات

أعلنت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك المصري اليوم الأحد فتح باب تلقي قبول طلبات المرشحين لانتخاب مجلس إدارة النادي بدءاً من غداً ولمدة 7 أيام.

وذكر الزمالك في بيان رسمي اليوم الأحد ان أن اللجنة المؤقتة وجهت الدعوة لانتخاب مجلس إدارة جديد بعد إستقالة المجلس السابق برئاسة مرتضي منصور.

وأضاف أنه تم توجيه الدعوة للجمعية العمومية لإنتخاب مجلس إدارة جديد يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر المقبل وفقاً لأحكام قانون الرياضة لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للنادي.

وأشار إعلان نادي الزمالك، إلى أن اللجنة المشكلة لإدارة شئون النادي تدعو السادة أعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية العادية المسددين للاشتراك السنوي للعام المالي 2022-2023 وما عليهم من التزامات مالية مستحقة (قبل التاريخ المحدد لاجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يوماً على الأقل) ومضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل وذلك بمقر النادي وفقاً لأحكام لائحة النظام الأساسي للنادي المعمول بها، لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية يوم الجمعة الموافق 20/10/2023، ولمناقشة جدول الأعمال المرفق في الصورة التالية.

وأكد الزمالك في إعلانه، أن التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة يبدأ من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السابعة مساء موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية ويكون الاجتماع صحيحاً بحضور (عشرة آلاف) عضو من الأعضاء الذين لهم حق الحضور.

كما أشار إعلان نادي الزمالك، أنه في حالة اكتمال النصاب يتم البدء في عملية فرز الأصوات والنظر في جدول الأعمال، وفي حالة عدم اكتمال النصاب لن يتم فرز الأصوات.