تعليقات 9

صحف إسرائيلية: سارق الهويات في الرياض وليس في المكسيك

صحف إسرائيلية: سارق الهويات في الرياض وليس في المكسيك
weam.co/97719

دبي ـ الوئام :

ذكر موقع واي نت الإسرائيلي  إن الهاكر الذي سرق آلاف الوثائق والبطاقات الإسرائيلية، ليس من المكسيك ولكن من الرياض!!.وكان الهاكر السعودي الذي قام قبل عدة ايام باختراق والحصول على معلومات عن آلاف البطاقات المصرفية الإسرائيلية، نشر قائمة جديدة تحتوي على 11 ألف بطاقة مصرفية جديدة لتضاف لعدد 18 ألف بطاقة نشرها سابقا عقب اختراقه للموقع.
 
وأشار الموقع الإسرائيليي أن اسمه عمر، وأنه ليس مبتدئا بل هو على دراسة متقدمة بالتقنية، وله صورة شخصية في صفحته على فيسبوك، وأنه في العاصمة السعودية، وتحدى الوصول اليه، موضحا ، ولن يعثروا عليه مهما أرسل من ملفات وإيميلات، وانه لا يعتبر إسرائيل إلا فلسطين المحتلة،حسبما أوردت العربية.
 
وذكرت صحيفة «يديعوت أحرنوت» ان الهاكر الذي يطلق على نفسه «x Omar0»، نشر قائمة تحتوي على العديد من التفاصيل الخاصة بحوالي 11 ألف إسرائيلي، تضمنت أسماءهم وأرقام هواتفهم، والعناوين الدقيقة لأماكن سكنهم، وجميع أرقام بطاقات الائتمان والاعتماد الخاصة بهم، متوعدا بالكشف عن 80 ألف بطاقة مصرفية أخرى، ردا على المعلومات الاسرائيلية التي تدعي ان ما تم الوصول اليه هو 14 ألف بطاقة فقط.

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    Jeddah Dream

    اتمنى من الجهات المختصة التحري عن هذا الشخص, ان كان فعلا سعوديا ويقيم في الرياض….وان كانت هذه المعلومات صحيحة فاتمنى ان يتم تقديمه للمحاكمة بتهمة تهديد الامن العام واثارة البلبلة….
     
    مو كل من تعلم حاجة في الكمبيوتر والانترنت يجيب مصيبة للبلد….

  2. ٨
    ابو باسم

    بيض الله وجهك ياعمر وكثر الله من أمثالك

  3. ٧
    ملقوف

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه   بطل خبلهم

  4. ٦
    فواز القرني

    يسلم راسك ياشيخ وخيرا عرفنا انو السعوودين مو سهلين

  5. ٥
    س الجهني

    برافووووووو عمر جب معلومات عن اسلحتهم

  6. ٤
    فهد البشري

    هل يعتبر هذا انجاز ؟!!!  ياعمر عليك باختراق وزاراتهم المهمة اذا كان من وراء هذا الاختراق فائدة ترجى , مع الاخذ في الاعتبار عدم الاضرار ببلادك التي اصدرت قانون يجرم القرصنة الالكترونية . وهل ستجد من يقف معك ويساندك فيما لو تم طلب القبض عليك من قبل الانتربول الدولي ,
    كن حذرا اخي عمر , ترى الوضع خطير عليك شخصيا .

    ثم ياعمر ماذا لو ماحدث منك ضد هاليهود ؟ حدث من هكر اسرائلي ضد موطنين سعوديين او عرب ؟ ماهي ردت فعلك انت يعمر ؟ الا تغضب ؟.

  7. ٣
    ســــيف بن ذي يزن

    انا اجزم اذا كان هذا الهكر من قلب الرياض  فانه اتفاق مع الكيان الصهيوني لااثارة البلبله  وزعزعت امنها واستقرارها

    ونسـأل الله ان يرد كيدهم في نحورهم  وان يحفظ المملكه حكام وشعب  اللهم امين

  8. ٢
    123

    الله اكبر… الحمد لله … لاحول ولا قوه الابالله …سبحان? الله وبحمده سبحان الله العظيم .

  9. ١
    ابو نواف

    لقد استطاع عمر ان ياتي بالذيب من ذيلة وش الحصيلة من تلك المغامرة ياويكليكس رقم 2 انتبة لنفسك (قاتل اللة اليهود انا يؤفكون)