تعليقات 5

حكم كرة قدم سعودي سابق يعرض أعضاءه للبيع لتسديد ديونه

حكم كرة قدم سعودي سابق يعرض أعضاءه للبيع لتسديد ديونه
weam.co/98108

الرياض-الوئام:
ذكرت تقارير إعلامية أن منزل حكم كرة القدم السابق فهد عبدالله محمد الشمري، تحول إلى سجن قسري بعد أن أصبح مطاردا من قبل الجهات الأمنية ودائنيه، بسبب تراكم الديون عليه وعدم قدرته على الإيفاء بها».
 
ونقلت عنه القول أنه عرض أعضاءه للبيع لسداد ديونه التي وصلت حوالي 200 ألف ريال. وأن الدين الذي عليه كان بسبب علاج والدته المريضة، فيما ينتظر محاكمة أخرى بسبب تقديمه لشيكات دون رصيد.
 
وأكد أنه «عرض أعضاءه للبيع حتى يحصل على مبلغ مالي لسداد ديونه»، وقال وفقاً لتقرير الزميلة الشرق «دخلت السجن وبقيت فيه شهرين حتى رمضان الماضي، وخرجت بكفالة ابن أختي، وحاليا أنا مطارد من الشرطة للقبض علي، وتنفيذ أمر السجن ومطلوب حاليا».
 
من جهته، تبرع لاعب فريق الشعلة السعودي سالم غزواني بكليته لوالده المريض بالفشل الكلوي، الخميس الماضي في مستشفى القوات المسلحة في الرياض، حيث غادر اللاعب ذو الـ 25 ربيعا المستشفى، بعد نجاح الزراعة لوالده موسى (65 عاما) الذي أعياه المرض.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    سعيد الانصاري

    ربنا يكون في عونك ويفرج عنك كربتك

  2. ٤
    احم احم

    اللله يجزاك خير يا  / مجتهد / ,,,,, بينت لنا اشياء كانت خفيه

  3. ٣
    العتيبي

    لاحول ولاقوه الا بالله
    الحمدلله على كل حال

  4. ٢
    قاهرهمl

    والله دام الفوائد البنكيه  مرتاكمه والله الجميع ماراح يسدد وراح يبيع اعضاء جسده خفوا علينا بالفوائد نبي نسدد ونرتاح الدين هم بالليل والنهار

  5. ١
    مساعد المالكي

    اسال الله العلي العظيم رب العرش الكريم أن يسخر لك من يقض دينك ويفرجك همك اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك من حيث لاتتحتب واقسم بالله ان عليه ديون بعد شعر راسي ولو اني مرتاح ماديا ما كان قصرت الله يحفظك لعيالك واهلك