الروماني كوزمين يستقيل من تدريب السد وعروض سعودية بانتظاره

الدوحة- الوئام: فجر الروماني كوزمين أولاريو مدرب فريق السد القطري لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلن فى المؤتمر الصحافي الذى أعقب تتويج فريقه بكأس نجوم قطر وفوزه على أم صلال عن تقديم استقالته.
 
ونفى مدرب السد وجود أي عروض خارجية بما في ذلك من الأندية السعودية حاليا، وأنه فقط يحتاج إلى الراحة والجلوس مع أسرته بعد رحلة عمل طويلة، مبديا سعادته بالفترة التي قضاها مع الفريق القطرى.
 
وكان كوزمين قد تولى تدريب السد عقب إبعاده من الهلال بعد تتويج فريقه بكأس ولي العهد أمام الشباب قبل موسمين، ولم يحرز معه غير كأس نجوم قطر إثر فوزه أمس على أم صلال في المباراة النهائية بهدف سجله يوسف أحمد (53)، في حين أخفق في ثماني بطولات “ولي العهد مرتين، كأس أمير قطر مرتين، الدورى، كأس الشيخ جاسم، كأس نجوم قطر الموسم الماضي، والبطولة الآسيوية”.
 
وتؤكد مصادر قطرية أنه رغم نفي المدرب الروماني إلا أن الاتحاد والنصر ربما يدخلان في مفاوضات مع كوزمين، خصوصا أن الأول استغنى عن مدربه البرتغالي مانويل جوزيه أخيرًا، وكذلك الشباب الذي ربما ينهي تعاقده مع مدربه الحالي الأوروجوياني جورج فوساتي بالتراضي عقب مباراته أمام الاتفاق في دوري زين السعودي.