بمشاركة ثلاثي دوري روشن.. التعادل يسيطر على ودية المغرب وكوت ديفوار

منتخب المغرب
منتخب المغرب

سيطر التعادل بهدف لمثله على المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم السبت بين منتخبي المغرب ومضيفه كوت ديفوار في مدينة أبيدجان.

تقدم منتخب كوت ديفوار عن طريق سيباستيان هالير في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، لكن المنتخب المغربي أدرك التعادل بهدف البديل أيوب الكعبي قبل نهاية الوقت الأصلي بـ8 دقائق.

وشهدت المباراة مشاركة ثلاثي ينشط في دوري روشن، هم ياسين بونو، حارس مرمى المغرب، وفرانك كيسيه، وسيكو فوفانا من كوت ديفوار.

ويستعد المنتخبان لخوض تصفيات كأس العالم 2026، حيث يتواجد المنتخب الإيفواري في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات الجابون وكينيا وجامبيا وبوروندي وجزر سيشل، فيما يلعب المنتخب المغرب في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات زامبيا والكونغو برازفيل وتنزانيا والنيجر وإريتريا.

كما يستعد المنتخب الإيفواري للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها بلاده في يناير المقبل، حيث يتواجد الفريق في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو وغينيا الإستوائية، على الجانب الآخر، يتواجد منتخب المغرب في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا.