كلوب يكشف أكثر ما يحبه في محمد صلاح

كشف يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أكثر ما يحبه في النجم المصري محمد صلاح مهاجم الفريق بعد مواصلة تألقه في مباراة إيفرتون بالدوري الإنجليزي.

ولعب محمد صلاح دور البطولة في فوز ليفربول على إيفرتون في ديربي الميرسيسايد بثنائية نظيفة، حيث سجل هدفي المباراة ليتجاوز حاجز الـ200 هدف في مختلف الدوريات التي لعب بها طوال مسيرته.

وخرج يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة ليشيد بمحمد صلاح قائلا: "انظر، أكثر ما أحبه في صلاح، ربما تكون الأرقام في الغالب، لكن أكثر من أحبه هو أنني أعتقد أنه لعب لنا عددًا لا يصدق من المباريات الرائعة".

وأضاف: "اليوم لم تكن أفضل مبارياته، ولكن كونه حاسمًا في ركلة الجزاء والوضع الذي كانت فيه، ربما تكون هذه هي أهم مميزاته".

وأكمل: "أنت بحاجة إلى شخص يضع الكرة فوق خط المرمى وقد كان كذلك مرة أخرى، لا أستطيع أن أحترم هذه الحقيقة أكثر، هذا رائع تمامًا".

وأنهى مدرب ليفربول قائلا: "الأرقام مجنونة، لن يتوقف أبدا، هذه هي طبيعته، وهذا أمر رائع حقًا بالنسبة لنا".

وبالهدفين اللذين سجلهما صلاح اليوم رفع رصيد أهدافه إلى 201 هدف بمختلف الدوريات التي لعب فيها، حيث سجل 11 هدفا في الدوري المصري، وتسعة أهداف في الدوري السويسري و35 هدفا في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى 146 هدفا في الدوري الإنجليزي بهدفي اليوم.

يذكر أن ليفربول رفع رصيده إلى 20 نقطة في صدارة الترتيب، بشكل مؤقت، بفارق الأهداف أمام توتنهام، فيما توقف رصيد إيفرتون عند سبع نقاط في المركز السادس عشر.